صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لله درك زعيم أمة المريخ

812

وكفى

إسماعيل حسن

لله درك زعيم أمة المريخ

 

** لليوم الثاني على التوالي أكتب مقالي من على سرير المرض بداري…………… دعواتكم…
** شكراً دكتورنا النبيل الجميل، المستر سامي عبد الدائم..
* لله درّك يا زعيم أمة المريخ محمد الياس محجوب.. لله درّك وأنت تكشر عن انيابك، في وجه القرار الظالم الذي اتخذته لجنة الاستئنافات باتحاد كره القدم أول أمس، بشأن ثلاثي المريخ رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس.. والذي قضى بتحويل الملف إلى لجنة في رحم الغيب..
* إي والله إلى لجنة في رحم الغيب…. ألا وهي (لجنة فض المنازعات)..
* لله درّك يا زعيم، وأنت تحذر الاتحاد بالفم المليان من هذا المخطط الذي يستهدف بطريقة مباشرة، إعاقة مسيرة المريخ في البطولات المحلية والقارية.. ويستهدف من جانب آخر، تدمير لاعبيه، وحرمانهم من حقوقهم في ممارسة نشاطهم الذي تكفله لهم القوانين المحلية والدولية.. وتشير إلى أن هذا الاستهداف الممنهج من الاتحاد العام، ورئيسه، ولجانه، لنادي المريخ خلال السنوات الثلاث الماضية، ما كان له أن يكون ويتواصل، لولا وجود مجلس إدارة للنادي، لا يمثل عزة وشموخ وقوة المريخ..
* مجلس جعل منه الاتحاد _ على وجه الخصوص رئيسه _ حصان طروادة للوصول إلى أهدافه التي تسعى إلى تصفية حساباته الخاصة مع الكيان، لصالح كيانات أخرى..
* لله درّك يا زعيم وأنت (تُبرّد جوفنا)؛ وترسل الكلمات مثل الرصاص بأن السيل قد بلغ الزبى، وأنك بصفتك ممثلاً لرموز وأقطاب النادي، ورئيس مجلس الشورى، توجه رسالة بالصوت العالي إلى جماهير المريخ، بأن الكرة الآن في ملعبهم، بعد أن صبروا كثيراً على مكابرات ومكايدات واستهداف الاتحاد، وزبانيته لكيانهم العظيم.
* ويقيني أن الرسالة وصلت يا زعيم.. وما على الاتحاد إلا أن يتحمل تبعات هذا الاستهداف..
* يشهد الله ما كنا نود أن تصل الأمور إلى هذا الحد، ولكن تبقى الحقيقة أن الاتحاد ولجانه تمادوا في استفزاز المريخ بقرارات عجيبة غريبة ظالمة يصعب تحملها..
* بالله عليكم بأي منطق أو عقل، نقبل قرار لجنة الاستئنافات الأخير الذي لا يحمل أي تفسير غير أنه استهداف للمريخ، لحرمانه من خدمات ثلاثة من أفضل نجومه، كما حُرم من قبل من خدمات أفضل هدافيه بكري المدينة، وحُرم من خدمات نجمه الأمريكي الجديد عمار طيفور؟؟!!
* قيل لفرعون ما الذي فرعنك، قال ما لقيتش حد يحوشني..
* وإذا كان مجلس المريخ الضعيف الهش المرض، هو الذي أغرى ولا يزال يغري الاتحاد ولجانه، بالتفرعن على كبير البلد، فقد آن الأوان لأن يعلموا أن المريخ ليس سوداكال ورهطه فقط، إنما خلفه وأمامه رجال لن يصمتوا أكثر مما صمتوا، ولن يقفوا مكتوفي الأندية إزاء الظلم المتكرر لنادي المريخ…
* ختاماً…….. احذر غضبة الحليم يا اتحاد يا عام..
*آخر السطور*
* ما يحيرني ولم أجد له تفسيراً حتى اللحظة، هو كيف لرجال (طول وعرض) في الاتحاد العام ولجانه المختلفة، يقبلون على أنفسهم أن يكونوا تُبّعاً يُقال لهم افعلوا كذا فيفعلوه، ولا تفعلوا كذا فلا يفعلوه..؟؟!!
* من القاهرة بعث أديب المريخ سيف الدين حسن بابكر بالرسالة التالية: لله درك ياريس… ودقت ساعة العمل لإجتثاث الباطل وإحقاق الحق. قلبي معكم وجسدي مازال بيد النطاسين هنا بالقاهرة.. النصر لكم باذن الله والعزة للمريخ؛ وإذا عزمتم فتوكلوا على الله مستصحبين إرادة لا تلين، وعزم لا يُقهر، لإحقاق الحق، واقتلاع الباطل.. سيف الدين حسن بابكر/ القاهرة 12/1/2021..
* أمنياتنا لك بالشفاء حبيبنا سيف الدين.. شفاء لا يغادر سقماً يا رب..
* ضربة الجزاء التي ارتكبت مع لاعب المريخ الفنان عزام، في مباراة أهلي مروي أمس الأول، وتغاضى عنها الحكم الدولي الفاضل أبو شنب، كانت أوضح بكثير من الضربتين اللتين احتسبهما للمريخ قبلها.. بل وأن الضربة التي لم يحتسبها كان قريباً منها، وأمام عينيه.. فهل يا ترى استحى من أن يحتسب للمريخ ثلاث ضربات في مباراة واحدة؟؟ أم أنه كان يعلم أن المريخ بعد أن أضاع الضربتين السابقتين، لا يمكن أن يُضيّع الثالثة، علما بأن النتيجة كانت وقتها واحد صفر للمريخ، وكان مهدداً في أي لحظة بتعادل الأهلي؟؟!!
* يا عزيزي أبو شنب.. الحكم الدولي الذي يدير مباريات في كبرى المنافسات القارية مثللك، لا يمكن أن نقبل منه التردد في احتساب ضربات جزاء لأي فريق حتى لو بلغت عشر ضربات، طالما أنها جميعاً مستحقة..
* لولا معرفتنا بأخلاقك، لصنفناك مع من صنفناهم من الحكام يا عزيزي الفاضل..
* منح مجلس الاتحاد صلاحيات لجنة فض المنازعات للجنة أوضاع اللاعبين..
* ثم ماذا بعد..؟؟!!
* ننتظر الإجابة اليوم قبل الغد……….
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. madani يقول

    فى كل مباراه لاذم تتكلمو عن الحكم حتى لو كان حكم أجنبى برضو ما بسلم منكم . الهلال ينتصر وينهزم ولا نسمع كلام عن الحكم.

  2. جلابي الدوحة - قطر يقول

    الكل يعرف استهداف الاتحاد للمريخ ولكن لنقف لحظه وننظر للامر من منظور اخر
    من اعطي الاتحاد الفرصه لاستهداف المريخ ؟
    اليس رمضان والرشيد وبخيت اليس هم من نصرفو بهذا الامر ووقعو عقدا مع الهلال ثم سالت اللعاب ليعودو ليوقعو للمريخ مره اخري بمبلغ خرافي ؟ لقد سلمنا الاتحاد المقصله للنيل من المريخ وذلك بتصرف ارعن من الادارة التي لم تفاوض لاعبيها وبعد توقيعهم للهلال اسرفت في دفع المبالغ الكبري وهي تعلم علم اليقين الموقف القانوني في الامر
    لماذا نتباكي علي 3 لاعبين ولدينا الافضل منهم لماذا نتصارع مع اتحاد الفشل ونحن من اعطيناه الفرصه للتلاعب بنا
    اقترح وبكل امانه التنازل عن الثلاثي او الثنائي بالذات رمضان والرشيد ونلتفت الي فريقنا ونشرع في جلب محترفين للمنافسه ولو عن طريق التجنيس ونترك البكاء علي من باع نفسه مع استرجاع المبالغ التي دفعت لهم وليهنيء الهلال بهم كما فعل مع ابو عشرين
    والان بظهور الجزولي وعزام وبقية الاعبين المريخ في الطريق الصحيح
    افيقو يا هؤلاء وانفضو عنكم غبار هؤلاء الاعبين ودعمو الفريق لافريقيا فرمضان والرشيد ليسو الحل الامثل لافريقيا

  3. Hajjam يقول

    اذا كان زعيم امة المريخ يدعو للبلطجة والفوضي والتفلتات فعلي المريخ السلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد