لماذا قد يفشل مهرجان راسلمانيا 29 ؟

0
250
تم الإعلان بشكل شبه رسمي عن معظم المواجهات المقبلة في عرض راسلمانيا الكبير عام 2013، وكانت المواجهات الأهم هي:
– اندرتيكر ضد سي ام بانك
– ذا روك ضد جون سينا
– تريبل اتش ضد بروك ليسنر
وفي المواجهة الأولى سيكون التوقع المنطقي هو فوز اندرتيكر ليحافظ على رصيده الذهبي في راسلمانيا من دون أي خسارة، لكن أي شيء مختلف بالنتيجة وارد إلا أن الجماهير لن تقبله، فمن غير المنطق أن يسقط هذا الرقم القياسي للمصارع الأسطوري في النهاية أمام مصارع مثل بانك ولو كان رائعاً.. فأسماء أكبر مثل شون مايكلز وستيف أوستن كانت أجدر بكسر هذا الرقم.
أما المواجهة الثانية بين روك وسينا، فهي أولاً مكررة وثانياً هناك شعور عام بفوز جون سينا لأنه المصارع المستمر في الحلبة والذي يجب أن يحمل الحزام، إضافة إلى أن المصارعين يملكان أسلوباً معروفاً للناس مما سيجعلنا نرى نزال راسلمانيا الماضية مكرراً لكن باختلاف الفائز.. فما هي الطريقة الممكنة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه؟
ولو جئنا إلى المواجهة الثالثة فهي تعاني من أكثر مشكلة، أولا النزال مكرر، وثانياً هو بلا هدف، وثالثاً أصبح ظهور تريبل اتش في لقاء واحد كل عام مثل التقليد الممل الذي لا هدف منه، إضافة إلى أن غياب بروك الطويل عن الحلبة أفقد الجماهير الحماسة لمشاهدته بعد الفرحة الكبيرة لعودته، فماذا ننتظر من لقاء مكرر بلا هدف وكان سابقه قوياً كي ينجح؟
ما سبق يجعل راسلمانيا بحاجة إلى عبقرية كبيرة كي تبقى في أذهان الجماهير، فالنجاح لا يكون بالحماس اللحظي فقط بل بما بعده، لأن راسلمانيا هي أهم حدث يتم بناء أحداث أخرى عليه، وتذكروا كيف كان دانييل بريان واي جي نجمين مهمين لفترة طويلة بسبب لقطة واحدة في هذا العرض، ولو فشلت WWE بترك بصمتها في ذاكرتنا بعد العرض ستخسر كثيراً.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك