صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لماذا يكون “الشحّات” سبب الخلافات؟!!

1

مشاهد رياضية

عبد الله ابوائل

[لا ادري لمصلحة من يتم طرح اسم مدرب الحراس المصري “احسان الشحات” ليعود الي تدريب حراس مرمي المريخ رغم وجود مدرب حراس وطني يقوم بدوره علي الوجه الاكمل بعد انسجامه مع الطاقم المعاون للتونسي “يامن الزلفاني”؟!

[لماذا يطرح معارضو المجلس اسم “الشحات” كلما احسّوا باستقرار فني يمكن أن يقود لتحقيق النتائج التي ينتظرها الجميع؟!.

[الجهاز الفني الذي يقوده التونسي “الزلفاني” ويساعده مواطنه “العرفاوي” بجانب المعد البدني اضافة لمدرب الحراس “كنّه” يعمل بتناسق وانسجام وبالتالي فان اي محاولة لاقصاء اي من افراده من شأنها أن تؤثر علي المنظومة.

[من يطالبون بعودة المصري “الشحات” يهدفون لضرب الاستقرار حتي تتوقف ثورة الانتصارات سيما وان بعضهم لا يرغبون في تحقيق نتائج متميزة تحت ادارة المجلس الوفاقي الحالي باعتبار ان نهجهم يختلف مع “قريش” واخوانه!

[اتركوا التونسي “الزلفاني” يجهز كتيبته بصورة متميزة ليحقق امال وطموحات شعب الاحمر ولا تشغلوه بسفاسف الامور ان كنتم فعلا تحبون المريخ.

[نطالب مجلس الادارة بعدم الاستماع لتلك الاصوات النشاذ حتي وان صدرت من بعض الاعضاء الذين دخلوا المنظومة الادارية ليسبحوا عكس التيار نكاية في افراد المجلس المنتخب.

[احرسوا المريخ جيدا يا “قريش” ولا تمنحوا اشباه الاداريين فرصة الصيد في الماء العكر وكونوا سيوفا تجز رؤوس من يفكر في ايذاء المريخ.

[من يطالبون بعودة “الشحات” نسالهم عن الفرق التي عمل بها هذا المصري عقب مغادرته لاسوار القلعة الحمراء وما حققه من انجازات تجعلهم يصدعون رؤوسنا بضرورة عودته للمريخ!

[الظروف التي يمر بها المريخ منذ العام الماضي لو مرّ بها اي ناد اخر لفشل في مواجهتها لكن ارادة وعزيمة بعض الرجال الذين يعشقون المريخ مكّنت الزعيم من تجاوز تلك الاثار التي نتمني الا تعود من جديد.

[مطلوب من جمهور الزعيم الوفي ان يكون امينا علي ممتلكات الكيان بدفاعه المستميت عن النتائج التي تحققت وعدم اتاحت الفرصة لاؤلئك الساعين لهد المعبد بمن فيه ارضاء لبعض الافراد.

[وثقتنا في دفاع جمهور الصفوة تجعلنا اكثر اطمئنانا علي مستقبل الفريق ونتمني ان يعمل مجلس الادارة علي توفير الاستقرار الفني للفريق حتي يحقق تطلعات شعب الاحمر.

[لماذا يكون الشحات سبب الخلافات بالمريخ؟!

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد