صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لمريخ يؤدي مرانه الأساسي لمواجهة الزمالك ويستقبل الدوليين بالإثنين

294

أدى فريق الكرة بنادي المريخ مرانه الأساسي لمباراته الإعدادية عصر الأحد 2022/1/23 أمام الزمالك المصري، في تجربة قوية ضمن المواجهات التي يخوضها الفريق خلال معسكره بالعاصمة المصرية القاهرة، وتدرب الفريق على فترتين صباحية ومسائية اليوم الجمعة، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء سيف الدمازين، الذي يخضع لجلسات علاجية، ومصعب كردمان، بجانب لاعبي الفريق الذين شاركوا مع المنتخب الوطني في نهائيات أمم إفريقيا.
تدريبات صالة.. وتقسيمة قوية في الفترة المسائية::
اكتفى الجهاز الفني الذي يقوده البرازيلي ليوناردو نيفا بتدريبات صالة للاعبين في الفترة الصباحية، فيما اشتمل التدريب المسائي على الجوانب البدنية والتكتيكية، واختتم بتقسيمة قوية، شهدت تنافساً مثيراً بين اللاعبين، وسط تألق لافت لعدد منهم، في غياب الثنائي الدمازين وكردمان، وعناصر الفريق بالمنتخب الوطني.
الدوليون يلتحقون بالمعسكر بالإثنين:
كشف نائب الرئيس للشئون الرياضية عادل أبو جريشة أن دوليي الفريق بالمنتخب الوطني سيلتحقون بمعسكر الفريق بالعاصمة المصرية القاهرة يوم الإثنين المقبل الموافق 2022/1/24م، مما يعني غيابهم عن مواجهة الزمالك، وينتظر أن يشاركوا في التدريبات بصورة طبيعية في بقية البرنامج التحضيري للفريق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد