صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لهباب يصحح أخطاء منتخب الشباب

58

أخضع الفرنسي منير لهباب المدير الفني للمنتخب السوداني لكرة القدم تحت (20) سنة، لاعبيه إلى مران مطوّل عند الساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية في استاد الامير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، قام من خلاله بتصحيح جملة الأخطاء التي صاحبت أداء المنتخب في مباراته الأولى ضد المنتخب الليبي والتي خسرها شباب صقور الجديان بهدفين دون رد في استاد نادي الرياض الدولي، عصر الثلاثاء الماضي، في استهلال مشاركة المنتخب بالبطولة العربية للمنتخبات تحت (20) سنة، وسيواجه المنتخب السوداني في ثاني مواجهاته المنتخب السنغالي عند الساعة الثالثة إلا ربع عصراً على ملعب الرياض، ويدخل السنغالي المباراة وفي رصيده نقطة وحيدة من التعادل مع الامارات بالجولة الأولى، فيما يبحث صقور الجديان عن أولى نقاطهم من فك أسود الترانقا ..
الحصة التدريبية التي جرت عصر الأربعاء 19 فبراير للمنتخب الشاب شرفها بالحضور البروفسير محمد جلال الرئيس الفخري للبعثة، والأستاذ حسين أبوقبة رئيس البعثة، وعدد من الرياضيين بقيادة الاستاذ عصام ود السكة، وقدم من خلالها الفرنسي منير لهباب والوطني محمد موسى المدرب العام للمنتخب أكثر من محاضرة في التهيئة النفسية لتجاوز الخسارة الأولى، ومعالجة الاخطاء ما بين الحين والآخر خلال المران .. وسيؤدي المنتخب مرانه الأخير لمواجهة السنغال عند الساعة الحادية عشرة من صباح الخميس 20 فبراير 2020م ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد