صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لويس سواريز يفكر في الرحيل إلى ريال مدريد

32

FBL-ENG-PR-READING-LIVERPOOL

ألمح لويس سواريز مهاجم ليفربول المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم لاحتمال أن يفكر في الرحيل إلى ريال مدريد إن أبدى العملاق الإسباني اهتماما بضمه.
وعوقب سواريز لاعب منتخب أوروغواي بالإيقاف لعشر مباريات محلية بعد أن عض برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي وأشار إلى أن الضغط الذي تعرض له من وسائل الإعلام البريطانية يعد أحد الأسباب وراء تفكيره في خطوة الانتقال.
وقال سواريز الموجود في مونتيفيديو حيث انضم لتشكيلة أوروغواي متحدثا لإذاعة راديو سبورت 890 المحلية “لم يحدث شيء مؤكد حتى الآن لكن سيكون من الصعب أن يقول المرء لا لريال مدريد.”
وأضاف “أحب ليفربول لكن لو أن هناك أي فرصة للعب في مكان آخر؟ لقد عانيت كثيرا منذ أن كنت صغيرا من الصحفيين الإنجليز الذين كانوا ينتقدونني بطريقة غير عادلة بسبب سلوكياتي وليس أدائي كلاعب.”

وللاعب البالغ من العمر 26 عاما سجل حافل بالعقوبات في انجلترا وفرضت عليه غرامة مالية وعقوبة إيقاف في موسم 2011-2012 بسبب إساءة عنصرية ضد باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد.

وكان سواريز الذي عوقب بالإيقاف لعض لاعب منافس حين كان يلعب في أياكس أمستردام الهولندي هداف ليفربول في الموسم المنتهي وثاني هدافي الدوري الانجليزي الممتاز وراء روبن فان بيرسي مهاجم البطل مانشستر يونايتد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد