صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليس هناك مستحيلاً تحت الشمس ..!!

14

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
ليس هناك مستحيلاً تحت الشمس ..!!

• بإمكان الهلال التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال افريقيا .. اذا نجح في كيفية التعامل مع مباريات مرحلة المجموعات بالرغم من المستوى المخيف الذي ظهر به الازرق في مباريات الممتاز الاخيرة.
• الثلاثي الاهلي المصري والنجم الساحلي التونسي وبلاتنيوم الزيمبابوي ليس بأفضل من الهلال من ناحية المستوى الفني .. والهلال يتفوق على الثلاثي بتوفر عناصر مميزة .. واذا وجدت هذه العناصر المناخ المناسب ستقدم أفضل ما لديها.
• كل المطلوب التعامل الجيد مع مباريات البطولة الافريقية وهذه مهمة الجهاز الفني للفريق .. وهنا سؤال مهم للغاية ومن مصلحة الهلال .. هل الثنائي الجنرال وهيثم مصطفى مناسب لقيادة الأزرق في المرحلة القادمة.
• وقد دار جدل كثيف حول الثنائي في الفترة الماضية .. عقب المستوى الذي ظهر به الهلال في مباريات الممتاز الأخيرة .. ولم يحدث في تاريخ الهلال خسارة مباراتين على التوالي الي جانب فقدان سبعة نقاط.
• شخصياً أدعو مجلس الهلال التعاقد مع مدرب أجنبي على وجه السرعة لقيادة الفريق الي جانب الثنائي المذكور .. وبقاء صلاح وهيثم مع المدرب الاجنبي مهم للغاية .. حتي يقدم تقارير تحتوي على كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين.
• نظريا يبدو أن الوقت غير مناسب للإستعانة بمدرب أجنبي .. إلا ان هذه الخطوة مهمة التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية جيدة خلال الاسبوع الحالي .. لينخرط في عمله بالاشراف على تدريب الهلال حتي يتعرف على امكانيات اللاعبين بمساعدة صلاح وهيثم.
• تلك الخطوات سوف يجني الهلال ثمارها عقب انطلاق مرحلة المجموعات رسميا .. وآداء الهلال لأولى مبارياته على أرضه امام الفريق الزيمبابوي فرصة كبيرة لمتابعة مستوى الهلال الجديد .. والذي سيملك فرصة كبيرة في تحقيق الفوز وحصد اول 3 نقاط.
• مجموعة الهلال ليست صعبة .. والأزرق قادر على تحقيق نتائج ايجابية داخل وخارج ملعبه .. في حالة الاستعانة بمدرب أجنبي الي جانب الجنرال والبرنس .. ويجب عدم اهدار التفاؤل وسط الجماهير الزرقاء عقب اجراء قرعة مرحلة المجموعات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد