صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليفربول “ليس لديه نية حاليًا” للتعاقد مع قلب دفاع في يناير

214

يبدو أن ليفربول “ليس لديه نية” للتعاقد مع قلب دفاع جديد خلال فترة انتقالات يناير على الرغم من شح خيارات النادي في قلب الدفاع.

 

وحاليا يتوافر إلى أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز مدافع واحد فقط في دكة بدلاء الريدز، وذلك بعد إصابة الثنائي فيرجيل فان ديك وجو جوميز، وقد خضع الأول لعملية جراحية لإصابة في الرباط الصليبي في الركبة تعرض لها في ديربي الميرسيسايد الشهر الماضي.

 

ومثلت إصابة ثنائي الليفر ضربة موج للمدرب يورغن كلوب سيما بعد أن تعرض جوميز لإصابة خطيرة في الركبة أثناء أداء واجبه الدولي مع إنجلترا الأسبوع الماضي ، وخضع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لعملية جراحية بسبب إصابة في وتر الركبة.

 

وبعد غياب الثنائي تبقى فقط الكاميروني جويل ماتيب كبديل متاح في قلب الدفاع ، وقد عانى جويل ماتيب من مشاكل الإصابة خلال العام الماضي ، وخاض “10” مباريات فقط في الدوري منذ بداية الموسم الماضي.

 

وقد انتدب فابينيو خلال هذا الموسم للعب دور مركزي في قلب دفاع الريدز، لكنه غاب عن الملاعب بسبب مشكلة في أوتار الركبة في الأسابيع الأخيرة ، حيث أتيحت الفرصة للثنائي عديم الخبرة ناثانيال فيليبس وريس ويليامز.

 

وعلى الرغم من عدم وجود بديل ، مع ذلك ، إلا أن الريدز ليس لديهم حاليًا “نية” لدخول نافذة الشتاء للحصول على التعزيزات اللازمة في قلب الدفاع ، وركزت خطط التوظيف الخاصة بالنادي على الصيف المقبل في الوقت الحالي.

 

وتم مؤخراً ربط ليفربول بمجموعة من لاعبي قلب الدفاع بما في ذلك أمثال دايوت أوبيكانو لاعب بايرن ميونيخ وديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ ، وعلى الرغم من أنه من المفهوم أن احتمال التعاقد مع مدافع جديد في يناير أمر غير مرجح – بغض النظر عما إذا كانت النتائج. تتدهور وسط مشاكل إصابتهم الحالية.

 

ويُعتقد أن القرار قد تم اتخاذه بشكل مشترك من قبل كلوب و إدارة النادي الذين يبحثون عن حلول داخلية ، حيث يتنافس أمثال فيليبس وويليامز لبدء مواجهة الأبطال مع متصدر الدوري ليستر في نهاية هذا الأسبوع.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد