صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليفربول مستعد لبيع مهاجميه الرئيسيين في سعيه وراء مبابي

389

تقرير/ وكالات
يعرف الكثير من أنصار باريس سان جيرمان أن ريال مدريد يسعى لضم النجم كيليان مبابي وعلى مدار الأسابيع الماضية ظلت تظهر شائعات جديدة أو معلومات إخبارية عن تعقب الريال للاعب فرنسا الدولي، ويشكل ليفربول الإنجليزي منافس جاد للنادي الملكي حيث يسعى الريدز وراء اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ،ويعد ريال مدريد المهديد الأبرز للباريسيين إذا أرادوا الاحتفاظ بمبابي.

ووفقًا لصحيفة صنداي تايمز (عبر Sport.fr) ، فإن ليفربول مستعد لبيع ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح سيما ان الثلاثي يقترب من ال”33″ عام وتنتهي عقودهم في عام 2023.

ويبلغ الثلاثي حاليا من العمر 28 عامًا ولا يزالوا مرتبطين بعقدهم من النادي الإنجليزي حتى عام 2023،ويمكن لبعضهم الانتقال إلى إسبانيا،وتشير بعض التقارير ان ليفربول يفكر في هذا الأمر منذ فترة طويلة الآن، وقد كتب دنكان كاسل من صنداي تايمز.

“الريدز لا يحاولون الاحتفاظ بلاعبيهم إلى الأبد. يفتحون الباب إذا أراد اللاعبون المغادرة ولديهم عرض كبير. إذن من هذا السياق: سيتعين عليهم البيع وإقناع مبابي بالمجيء “.

وربما لا يحتاج ليفربول إلى بيع الثلاثة ، ولكن إذا تمكنوا من الحصول على عوائد مالية كبيرة من إنتقال إثنين من لاعبيه ، فقد يكون ذلك كافياً لتقديم عرض لشراء مبابي.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد