صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليفربول يزلزل الأرض تحت أقدام أسود فيلا بسداسية .. (فيديو)

18

أمطر ليفربول شباك أستون فيلا بستة أهداف نظيفة في عقر دره في المباراة التي جرت الأحد 14 فبراير على ملعب “فيلا بارك”، ضمن المرحلة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الريدز بهدفين في الشوط الأول أحرزهما كل من المهاجم العائد دانيل ستوريدج، وجيمس ميلنر في الدقيقتين الـ (16 و 25) على التوالي. ودك ليفربول شباك مضيفه في الشوط الثاني بأربعة أهداف أخرى عبر كل من الألماني ايمري جان، والمهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي، وناثانييل كلاين، والمدافع الإيفواري كولو توريه في الدقائق الـ (58، 63، 65، 71) على الترتيب.

https://cdn.video.playwire.com/17003/videos/4595381/video-sd.mp4?hosting_id=17003

وصب ليفربول جام غضبه على أستون فيلا الجريح، بعد هزيمته أمام ليستر سيتي وتعادله مع سندرلاند في الجولتين الماضيتين للبريمير ليغ، إضافة إلى هزيمته المدوية أمام وست هام يونايتد (1-2) وخروجه من الدور الـ 32 لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي.
ورفع ليفربول رصيده إلى 38 نقطة، ويحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 16 نقطة، وأقترب أكثر من أي وقت مضى من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

 

ليفربول يزلزل الأرض تحت أقدام أسود فيلا بسداسية

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد