صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليفربول يعمق جراح آستون فيلا بثنائية

26
FBL-ENG-PR-ASTON VILLA-LIVERPOOL
عمق ليفربول جرح مضيفه آستون فيلا بعدما قلب تخلفه أمامه إلى فوز 2-1 الأحد على ملعب “فيلا بارك” في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
بدا آستون فيلا في طريقه لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، وتكرار سيناريو الذهاب حين أسقط ليفربول في معقله (1-3)، بعدما أنهى الشوط الأول متقدما بهدف للبلجيكي المتألق كريستيان بنتيكي، الذي سجل هدفه الرابع عشر هذا الموسم، بتسديدة من حدود المنطقة بعد تمريرة من غابرييل أغبونلاهور (31).
لكن ليفربول، الذي سقط في المرحلة السابقة أمام ساوثمبتون (1-3)، انتفض في بداية الشوط الثاني، وأدرك التعادل بكرة سددها جوردان هندرسون من فوق الحارس الأميركي براد غوزان، بعدما وصلته من تمريرة للبرازيلي فيليبي كوتينيو (47)، ثم سجل هدف التقدم وفوزه الثالث عشر هذا الموسم في الدقيقة 60 من ركلة جزاء نفذها القائد ستيفن جيرارد بعد خطأ داخل المنطقة من نايثن بايكر على الأوروغوياني لويس سواريز.
ورفع فريق المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز رصيده إلى 48 نقطة في المركز السابع، بفارق 7 نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، الذي يحتله تشلسي.
أما بالنسبة لآستون فيلا الذي مني بهزيمته الخامسة عشرة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف خلف ويغان أثلتيك السابع عشر ونقطة عن سندرلاند السادس عشر.
وتختتم المرحلة الاثنين بمباراة فولهام وكوينز بارك رينجرز.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد