ليمونة: التحالف جاهز للانتخابات ورئاسة الوالي تعني العودة للوراء..!!

10
1305

أكد مقدرة المريخ على العبور الى مجموعات الكونفدرالية وبجدارة
ليمونة: التحالف جاهز للانتخابات ورئاسة الوالي تعني العودة للوراء..!!
الخرطوم ـ محمد كامل سعيد
ناشد خالد ليمونة، عضو نادي المريخ والتحالف المعارض، عشاق الاحمر بالوقوف بقوة خلف الزعيم في مباراته المرتقبة مساء السبت امام الكوكب المراكشي في ذهاب الدور الثاني مكرر بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وطالبهم بالتشجيع القوي والمساهمة في قيادة الفريق للعبور الى الدور ربع النهائي ـ المجموعات ـ والذي لن يتحقق الاّ بعد الفوز وبعدد وافر من الاهداف لتسهل المهمة في جولة الاياب الحاسمة التي ستقام بعد عشرة ايام في مراكش المغربية..
الابتعاد عن الفتنة
وتعليقاً على ما دار خلال الايام الماضية في نادي المريخ من تراشق كان بطله مؤيدي الرئيس المستقيل جمال الوالي أكد ليمونة ان هنالك مجموعة مرتزقة تسعى لاشعال النيران لا هم لها في ذلك غير تحقيق مصالحها الخاصة ولو على حساب الكيان في اشارة عملية اكدت ان ما حدث من تراجع وتقهقر خلال السنوات الماضية ما هو الاّ نتيجة طبيعية لسياسة استنها بعض الذين تسللوا الى النادي في غفلة من الزمان وقال:” الفتنة نائمة لعن الله من يوقظها.. واعتقد ان السنوات العجاف التي عاشها المريخ في عهود الظلام لا ولن ترجع مهما حاول اصحاب الاجندة الخاصة ومهما لفقوا من اكاذيب ونسجوا من خزعبلات”..
كيف يعود الوالي الذي هرب..؟!
واستنكر ليمونة ما حدث من تحركات حدثت خلال الايام الاخيرة لبعض من وصفهم بـ(الخفافيش) الذين سعوا بقوة لابعاد لجنة التسيير في وقت حرج وتحديداً قبل ايام معدودة من موعد الجمعية العمومية وذلك لتحقيق غاياتهم الدنيئة واستعادة مواقعهم القريبة من اصحاب اتخاذ القرار بعدما وجدوا انفسهم يغردون خارج السرب خلال فترة عمل لجنة التسيير.. واستبعد ليمونة عودة جمال الوالي مرة اخرى الى رئاسة المريخ وقال:” كيف يعود الوالي الى رئاسة المريخ بعدما هرب في وقت حرج تاركاً النادي وهو غارق في الديون والمشاكل المالية والمتأخرات والالتزامات الصعبة والمتمثلة في اقتراب موعد بداية التسجيلات الرئيسية”..؟!!
سياسة التحريش لن تفيد
وأكد ليمونة ان سياسة التحريش والتحريض التي يتبعها البعض مع مجموعة محدودة من المشجعين لا ولن تفيد في شئ وقال:” اعتقد ان كل من يسعى لابعاد لجنة التسيير يجب عليه الحضور الى النادي وطرح رأيه بوضوح ومناقشة الجميع ومحاولة اقناعهم بوجهة نظره لان الهروب وارسال من ينوبون عنه انما هي سياسة جبانة لا ولن تفيد في شي ولن تبدل الواقع المعاش”.. واعلن ليمونة رفض الاسرة المريخية قاطبة لفكرة العودة الى الوراء والاستعانة بمن استقالوا بارادتهم وانسحبوا من قيادة النادي..
التحالف في قلب الانتخابات
واشار خالد ليمونة في ختام حديثه الى ان التحالف المريخي اعد العدة للمشاركة في الجمعية العمومية المرتقبة وقال:” نحن في التحالف جاهزون للانتخابات ولا مانع لدينا من الاتحاد والاندماج مع اصحاب البرامج التي تتطابق مع افكارنا وثوابتنا وساسيتنا التي نرى انها الأنسب لقيادة المريخ”.

 

خالد ليمونه

المشاركة

10 تعليقات

  1. كلامك كلام زول ما ماليء أيدي ( بدو )وانت تعلم ان الأستاذ الفاضل جمال الوالي دفع ولم بستبق شيئاً طيلة السنوات الماضية ولم يقف معه أحد ولو بالقليل ومن قال لك أنه هرب بل ابتعد عندما بدأ يسمع عبارات جارحة علي شاكلة حدبثك وكيف تجروا وتقول فيه ذلك وإن أردنا أن نجاريك ففي استطاعتنا اسماعك

  2. السيد خالد لا أدرى عن أي برامج تتحدث.
    الموضوع ليس برامج .. رضينا أم ابينا إدارة المريخ في الوقت الراهن تحتاج إلى قدرات مالية مهولة .
    ممكن توظف من يعمل البرامج وممكن تستعين بالخبراء وما أكثرهم ولكن في عدم وجود من يتحمل
    النفقات كلام تنظير .. وما أكثر الذين يتحدثون بمفردات لا يعلمون كنهها.
    رئيس التحالف أكد لمجلس الشورى عدم مقدرته المالية لرئاسة المريخ .. من التالي من التحالف دعه يتقدم الصفوف.
    نعرف أن ما يمر به السودانيين من ظروف صعبة .. واصبح السعي وراء المال يكون على حساب
    ما عرف عنهم من مثل وقيم .. سؤال مباشر .. أذا خيرت بين أن تكون عضو في مجلس الوالي أو
    عضو في مجلس التجمع أيهما تختار..
    قال تتفق مع أفكارنا وثوابتنا أي أفكار وأي ثوابت تتحدث عنها ؟؟؟؟؟؟؟ أرحموا المريخ دا تيم جماهيري
    وليس تكية .

  3. التحالف مفلس لا يملك شيئا وخالد ليمونة لا يملك غير الجعجعة ونادر مالك زول جلدة ما بيصرف المريخ يحتاج لمن يمتلك المال وأنتو يا عيني عدمانين .. لو تفضل الوالي ونزل ضدكم تشربو ما تروو

  4. المشكله عندك لوحدك وتكد واظنك متاكد مائه فى المائه انك لن تكون فى اى مجلس لانك عير مؤهل لذلك ياليمونننه المعارضه ساااااهله وناس الهلال يفردون لك المساحات ليس حبا فى الليمنون

  5. عايز تدير نادي بحجم المريخ ومصروفاته اليومية تتجاوز الماية مليون والشهريه مليارات.

  6. أها ياناس المرخرخ، كرهتوا لجنة ونسي وجاكم القضاء المستعجل، بكرة تعضوا علي أصابع الندم بعد ماتفرطوا في ناس ونسي وتندبوا حظكم الرماكم مع ناس ليمونة وعجورة وبطيخة!! ديل ناس قلبهم واقف وعاوزين البيسندهم في روحهم ، أمانة ماوقعتوا وقعة شينة …هههههههههههه!!!

  7. ليمونة ومحمد كامل الاتنين لو قالوا ليهم جيبو موية لتمرين المريخ ما بيقدروا بس جعجعة فارغة ومحمد كامل الحسد كاتلو يا امة الامجاد

  8. المريخ يحتاج الى أدارة متكاملة وأساس متين مدعوم من أقطابه الغيورين وجماهيره الغفيرة وليس من أفراد

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك