صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليونيل ميسي ينفجر:”لقد سئمت من أن أكون دائمًا مشكلة في كل شيء في النادي”

481

أظهر قائد برشلونة ليونيل ميسي مرة أخرى إحباطه من الأحداث الجارية بقوله: “لقد سئمت دائمًا أن أكون مشكلة في كل شيء في النادي”.

 

كما أوضحت صحيفة El Mundo Deportivo ، ويبدو أن التعليقات جاءت رداً على إريك أولهاتس ، وكيل أنطوان جريزمان السابق ، الذي انتقد النجم الأرجنتيني.

 

وقال ميسي في بيان مقتضب للصحفيين المجتمعين أثناء مغادرته المطار في برشلونة: “لقد سئمت دائمًا أن أكون مشكلة في كل شيء في النادي”.

 

وقال أولهاتس لفرانس فوتبول ، بحسب موندو ديبورتيفو: “وصل أنطوان إلى ناد يعاني من مشاكل خطيرة حيث يسيطر ميسي على كل شيء. إنه إمبراطور وملك ولم ير وصول أنطوان بعيون جيدة.

 

و أضاف “موقف ميسي كان مؤسفًا ، لقد جعله يشعر بذلك. لطالما سمعت أنطوان يقول إنه ليس لديه مشاكل مع ميسي ، لكن ليس العكس. إنه نظام الإرهاب. إما أن تكون معه أو أنك ضده.

 

و مؤخراً سيطرت أخبار عديد حول مطالبة ميسي بمغادرة برشلونة في نهاية الموسم الحالي ، وإنهاء مستقبله في النادي بعد إنتهاء الموسم الحالي.

 

ويأتي هذا بعد ان رغم تأكيد ميسي إنه سيبقى في كامب نو لهذا الموسم ، مع التوضيح أنه لم يكون سعيداً بذلك ، وكان قائد برشلونة قد هدد بمغادرة النادي في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

 

وتركت مؤخراً استقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو فراغاً في إدارة النادي حول كيفية التعامل مع تمديد العقود ، حيث من غير المرجح أن يتفاوض الرئيس المؤقت كارلوس توسكيتس على مثل هذه الخطوة المهمة في فترة إقامته القصيرة ، لذا فإن موقف النادي بشأن تجديد عقد نجمه الإسطوري غير واضح حتى اللحظة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد