مؤامرة ابراهومة تهزم عاطفة مهند الطاهر

3
882

افياء الاحد
ايمن كبوش

}اذا قلنا بأن فريق الهلال الحالي.. فريق بلا شخصية.. فنحن معارضون ونستحق الصلب في ميدان عام.. واذا اكدنا بان الهلال الحالي.. فريق بلا لاعبين.. فبطبيعة الحال نحن اربابيون.. نحارب الهلال من الداخل ونفوسنا بلا جمال.. والذي نفسه بغير جمال لا يرى في الهلال شيئا جميلا.
}هذا ما ظللنا نردده دائماً بان (الفانلة الزرقاء) هي التي تلعب وتكسب بعد ان افرغ مجلس غفلتنا الهلالية الفريق نهائياً من اللاعبين المتميزين فباعنا الوهم بمجموعة من الاشباح التي تؤدي المباريات وتحقق الانتصارات بقوة الدفع الجماهيرية والتاريخ.. لا اكثر ولا اقل.
}كل من تابعوا مباراة الامس.. وقفوا على الفارق الكبير في (الشخصية).. ما بين لاعب في الهلال.. ولاعب في التبلدي.. اضربوا اي مثال.. من طرف الملعب.. فستصابوا بصدمة هذا الاكتشاف المؤكد بان فارق المهارة والشخصية والدافعية محسوم لصالح التبلدي بمسافة بعيدة جداً يحدثكم عنها خط الوسط كمثال.. نيلسون لازجيلا الذي كان يشارك في مران الامس.. في مواجهة ابوعاقلة عبد الله.. ونصر الدين شغيل في موازاة من؟!! صدقوني لا ارى احداً ناهيكم عن مفضل محمد الحسن ومهند وفيصل موسى.. في مقابل مردود اوكرا وبشة والطاهر الحاج والاخير كان افضل السيئين.. اما دفاع هلال الابيض فهو الخط الوحيد الذي يشبه دفاع الهلال ويلتقي معه في السوء والاضطراب والاخطاء الكارثية.
}الحقيقة التي لا نريد ان نصدقها هي ان التبلدي لم يكن يريد ان يهزم الهلال ولا يريد ان يهدي الصدارة للمريخ.. لانه لا ينافس العملاقين على تاج البطولة.. لذلك من العيب ان يساهم هلال في تعطيل الهلال.. هذه الفرضية رسخها عندي مهند الطاهر الذي حاول كثيرا ان يقتل المباراة بهدفها الوحيد.. كما شاهدت ذلك في اداء اكرم الهادي سليم الذي فتح زاويته مرتين ببلاهة لا يحسد عليها لمحمد موسى وكرر ذات الشيء مع بشة.. الا ان الاخير رفض كل الهدايا التي منحها له دفاع التبلدي ولم يكن هو بشة الذي نعرفه وهو الاحق بالتبديل اكثر من كاريكا الذي كان متحركاً وفاعلاً اكثر من غيره.. بينما قدم محمد موسى كل ما يملكه بالهدف الذي احرزه ولم يكن لوجوده سببا وجيها قبل طرده بذاك التصرف الاخرق.
}نستطيع ان نؤكد بان مدرب هلال التبلدي ابراهومة تآمر على ما اتفق عليه بعض لاعبي الفريقين حسب الاداء المتراخي الذي قدموه.. وفي مقدمتهم مهند الطاهر.. ولولا تآمر ابراهومة بادخال لاعب الوسط الفاعل فيصل موسى لما اهتزت شباك الهلال ولو سارت المباراة حتى صباح اليوم التالي.
}الهلال لا يملك فريقا لكي ينافس.. وعلينا ان نتعايش مع هذه الحقيقة ونعمل للغد بوسائل جديدة وقبل ذلك علينا ان نسعد بان هلال الابيض لم يكن يملك اي رغبة في الانتصار.. فلو اراد ذلك لناله منذ الدقائق الاولى ولما ادى المباراة (على الواقف) وكأنه يؤدي مرانا خفيفاً في قلعة شيكان.
فيء اخير
}واحدة من (نكات) اجتماع مجلس (الثورة) الاول.. عندما اخذ الدكتور امين عثمان الجابري فرصته ليرشح عضواً للجنة المنتخبات الوطنية فقال: (انا برشح ميرغني ابراهيم حسين) فسأله البروف: (ميرغني ابراهيم حسين ده منو كمان).. فأجاب الجابري: (ميرغني شعوطه).. شداد: (شعوطه.. شعوطة شنو.. نعملبو شنو) ؟!! عاد الجابري الى (وضع الصمت) الذي عُرف به.
}ان اراد الجابري ان يكافئ هذا الشعوطة فيكيفه جداً ان يكون موظفاً في التأمين الصحي بعطبرة لا عضواً في لجنة المنتخبات الوطنية.
}سألت احد الاخوة عن قيمة مراقبة المباريات في الدوري الممتاز حتى اعرف سر اصرار الاخ مامون بشارة على مراقبة لقاء الهلالين الذي جرى امس وسر اقتحامه للاجتماع الفني باتحاد الخرطوم فأجابني ضاحكاً: (وحاتك 250 جنيه بس)..
}اذا كانت احدى القبائل في ذاك الزمان السحيق قد خاضت حرباً بسبب (ناقة البسوس) التي كم ارقيت فيها دماءً.. فما الغرابة في ان يقوم مجلس (الثورة) بمقاطعة اتحاد الخرطوم بسبب (250) جنيه.
}جرى العرف بان يقوم اعضاء اتحاد الخرطوم بمراقبة المباريات التي تقام بالخرطوم.. والاولوية للسكرتير.. ولكن ان يقوم اعضاء لجنة المسابقات بما فيهم الرئيس (باني) بتلك (المكابسة) التي جرت امس.. فهذا لا نستطيع ان نهضمه او نجد له مبرراً.

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

3 تعليقات

  1. بالمناسبة يا كبوش الاعتراف بالاخفاق جزء من الحل … وكونك تخفق ما معناها اجرمت … لكن لأنه فريق جماهيري فلا بد كردنة يكون صادق مع نفسه ومع الجمهور… ونحن كمريخاب لا نرضى لجلفوط البلد هذا الهوان .. القصة ما درون ولا انك خسرت مباراة او اثنين .. لا ابدا .. القصة في الاداء السيء وكأن مباراة الامس بين هلال الابيض وفريق في منتصف الترتيب … يعني اداء جنائزي مخجل ومزري .. ورغم كدة كتاب الاعمدة الهلالاب بكابروا عدا قلة … واللهم لا شماتة … مريخاب والحمدلله ….

  2. الحقد والغل اعمياك ياهذا حتى اصبت تتهم الرجال فى ولائهم لما يرتدون من شعارات وبحثت عن الفتنة فى اوسع مناطقها وانت تتهم اكثر لاعبى السودان تهذيبا مهند بانه بايع المباراة واكرم المريخى كيف يبع المريخ وبمثل فهمك لماذا لم يبيع فيصل موسى الهلال لم يكن يحتاج لشراء لو لا سوء الطالع الذى لازم لاعبيه وغباء المدرب الذى كنت تمدح ليل نهار اختشى وانت تتندر من اعضاء الاتحاد السودانى بهذه الصورة البايخة وهذا الغباء وهذا الحقد الذى يميز كتاباتك هل تعتقد بسوء نيتك ان الفاتح بانى اراد المراقبة عشان المبلغ والله هذا اسفاف يدل على انك من تفكر فى المادة وانك بايع قلمك وحتما سياتى اليوم الذى يعلم فيه الجميع حقيقتك انت لاهلالى ولا تمت للهلال بصلة اخلاق الاهلة غير ما انت عليه

  3. أصلاً مهند كان مراقَباً … فلا يجوز اتهامه بهذا البهتان يا هذا! وأكرم هو الذي وقف سداً أمام انفرادات بشة وكاريكا ومحمد موسى … وتضييع الفرص السسهلة العديدة هو الذي أخرج المباراة بهذه النتيجة … وأوافقك على أنّ إخراج كاريكا خطأ لأنّه كان إيجابياً وكان شعلة من النشاط ، يُعاب عليه الأنانية في تلك الفرصة ولكن أظنه فعل ذلك عندما رأى الأهداف تتطاير من بين أقدام بشة والبلدوزر … وكذلك إخراج أوكرا أراح التبلدي .. الوحيد الذي كان يجب أن يُخرج هو كابو وكان يجب أن يكون البديل بوي لا أطهر … ومباراة الأهلي كان السبب فيها التحكيم الذي كان يجب أن يطرد بلة جابر ثم عمر هرون كما قال الحكمان في القناتين وكذلك عدم احتساب ضربتي جزاء بتحليل درمة وسيحا … هذا كله في غياب نجوم مثل نزار وشيبولا وماكسيم … وكذلك التحكيم كان السبب المباشر للخروج بالتعادل أمام الأمل … وما زال أملنا موجوداً فقد تبقت أسابيع … والهلال قادر على الانتصار على كل الفرق القادمة بلا استثناء إن شاء الله تعالى …واكتبوا ما يفيد أو ضعوا هذه الأقلام!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك