صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مؤتمر صحفي للجنة المشرفة للوسيط بكسلا غدا الاربعاء ..

42

 

تعقد اللجنة المشرفة لمجموعة التعايش السلمي بكسلا غدا الاربعاء مؤتمرا صحفيا في تمام الحادية عشرة صباحا بمقر اتحاد الكره بكسلا وذلك يتناول الحديث عن الاسابيع الماضية من المنافسة ومن ثم التطرق الي ترتيبات الاسابيع القادمة من المنافسة بالإضافة للكشف عن البرامج المصاحبة لمجموعة الوسيط التي تشتمل علي زيارة بعض المعالم البارزة بالمدينة وكذلك زيارة عدد من الأندية ضمن إطار التعايش السلمي ..
ويتحدث في المؤتمر الصحفي الاستاذ طه جعفر رئيس اتحاد الكرة بكسلا والاستاذ اسماعيل حامد ممثلا لأعضاء اللجنة المشرفة …الي ذلك ذكر الاستاذ طه جعفر رئيس اتحاد كسلا ان الخطوة من المؤتمر الصحفي تهدف للتنوير وعكس العمل الكبير الذي تقوم به اللجنة المشرفة للمجموعة ومساعيها الحثيثية في انجاح هذه المجموعة بالشكل المطلوب تنظيميا فضلا عن أن الإعلام الرياضي له دور شريك في هذا العمل الكبير …وثمن جعفر التغطية الإعلامية المميزة لمجموعة الوسيط بكسلا .مشيرا إلي أن اللجنة المشرفة ستعقد كل بعد مرحلة من المنافسة مؤتمر صحفيا للحديث عن المنافسة والرد علي استفسارات الاعلام الرياضي ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد