مابين إصرار قوون وتأكيد المريخ على سلامة موقفه.. قضية باسكال إلى أين

8
564

يبدو أن الموسم الكروي الحالي سيكون ملبداً بالغيوم والأزمات طوال الموسم الحالي بعد أن تفجرت أزمة اللاعب الايفواري باسكال واوا الذي تم اعتماده لاعباً وطنياً في كشوفات المريخ في فترة التسجيلات الشتوية الماضية وواصل مشواره بصورة طبيعية مع الأحمر وشارك في كل المباريات سواء في دوري الأبطال أو البطولة العربية أو الدوري الممتاز قبل أن تأتي مباراة المريخ وهلال كادوقلي لتفجر الأزمة بعد أن تقدمت إدارة الهلال بشكوى رسمية طاعنة في عدم قانونية مشاركة اللاعب مع المريخ حيث ذكرت إدارة الأسود أن باسكال تم تسجيله كلاعب وطني للمريخ برغم أنه لا يحمل الجنسية السودانية التي سحبتها منه السلطات الرسمية بعد انتهاء فترته الاولى مع المريخ في ديسمبر من عام 2014، ومن جانبها تسلمت صحيفة قوون القضية وشغلت الساحة الرياضية خلال الأيام الماضية بايرادها لمستندات رسمية تؤكد سحب السلطات جنسية باسكال وبالتالي عدم قانونية مشاركة اللاعب مع المريخ ليرد مجلس الأحمر ويؤكد صحة موقفه من مشاركة لاعبه باسكال كلاعب وطني مع الفريق حيث أكد رئيس النادي السيد جمال الوالي أكثر من مرة أنهم واثقون من سلامة موقفهم ومن صحة تسجيل اللاعب الايفواري للمريخ كلاعب وطني عبر الجنسية السودانية، واليوم الخميس عادت صحيفة قوون بالجديد حيث نشرت قراراً قالت إنه القرار الخاص من رئيس الجمهورية بسحب جنسية باسكال وأكدت أن رقم القرار 474 صادر بتاريخ 11 ديسمبر 2014 ويحمل توقيع المشير البشير، ويبدو أن الأيام المقبلة ستشهد صراعاً قوياً بين مجلس المريخ وصحيفة قوون بخصوص اللاعب الايفواري، ويرى عدد من المراقبين أن القرار الحاسم في هذه القضية بيد السلطات الرسمية حتى تتخذ قراراً رسمياً  إما بالاعتراف بسحب جنسية اللاعب الايفواري باسكال وبالتالي اصبح تسجيله للمريخ باطلاً أو التأكيد على أن اللاعب تم تسجيله عبر الجنسية وبالتالي سلامة موقفه كلاعب وطني ضمن كشوفات المريخ.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

8 تعليقات

  1. أهلنا قالوا العرق لومافيهو شنو؟
    ناس المرخرخ وقعوا في شر أعمالهم، وحتي لمن جروا جابوا اللاعب العجوز وسجلوهوا تاني سجلوهوا بصورة من تصريح الجنسية القديمة، ولو كان عندهم مستند رسمي يفيد بعدم سحب الجنسية كان يجيبوهوا مباشرةً ويرفعوا قضية في الناس القالوا مزورين الأوراق، لكن لأنو الحكاية بقت واضحة والقناع بتاع الزيف إنكشف، فناس المرخرخ ماعندهم طريقة يلموا بيها الدقسة المابيقع فيها إداري في نادي من أندية الروابط ناهيك عن فريق يلعب في الممتاز وإعتاد علي التمثيل بسمعة الوطن (أكرر التمثيل بسمعة الوطن) في مختلف البطولات الخارجية من شاكلة فضائح الإيقافات بعد جلد الحكام والصحفيين والضبايح والجلكسيات وقتل الصحفيين في المباريات الدولية وغيرها من البلاوي التي يغطي عليها إعلامهم التحريضي السالب، لكنهم لايستطيعون حجب شمس الحقيقة عن صحيفة قوون والصحفي النابه الشجاع والمصادم خالد عزالدين متعة الله بالصحة والعافية وجعله دائماً فاضحاً لألاعيب المرخرخين أحفاد جلاتلي هانكي وكوهين ومائير وإلياسو وإسحاق !!
    لكمة أخيرة: الفار جقلب في عب المرخرخين وعاوزين يتموها تهديدات وشغل عنقالة، بس راحت عليكم يامرخرخين بعد ماريحة العفنة طقت وفاحت برة الحفرة العجيبة هههههههههه

  2. اولا يا سادة ليست لهلال كادقلي اي امل في نقاط…
    واذا تسلم اليوم اللاعب او المريخ قرار معناه حسب القانون له حق الإستئناف وسيظل سوداني حتى تكتمل إجراءات المحكمة بالتاييد او الرفض …واذا تم الرفض سيتوقف حينها عن ممارسة عمله وان شاء الله لذلك الحين يكون الموسم انتهى او اوشك
    واحتمال الرفض له اصلا ضعيف …واذا طلب المريخ يسحب الجنسية فليبل جابسون راسه

  3. القضية واضحة ازا صح ان جنسية باسكال قد سحبت بموجبالقرار المزكر اعلاة فيصبح امر تسجيل اللاعب باطلا ويصبح من حق هلال كادوقلي نقاط المباراة و اعتماد الفريق النيجيري بديلا للمريخ فى دوري المجموعات القانون بيقول كدة وهل يستطيع معتصم و اسامة تسدية اخر خدمة للمريخ قبل المقادرة دعونا ننتظر لنري وعلي هلال كادقلي الثبات علي موقفة السليم

  4. * إدارة “صحيفة كوره الإلكترونيه” غالبا ما تتعمد حجب تعليقاتى، برغم إلتزامى التام بالموضوعيه، بعيدا عن الإساءه أو التجريح!!
    * و ذات الصحيفه لا تتورع من نشر العديد من التعليقات التى تنضح حقدا و كرها و شتائما، بعيدا عن أدب الكتابه و مخاطبة الرأى العام، بمثل ما هو وارد فى التعليقات على هذا “التقرير”!
    * إستفسار: كيف يتأتى إبتداءا، أن يكون قرار رئيس الجمهوريه الخاص بسحب جنسية باسكال، طرف صحيفة قوون، فى حين أن المجنس المعنى بالأمر، و النادى الذى يتبع له و “الإتحاد” الذى وافق بضمه لكشف النادى، لا يعلمون شيئا عن هذا القرار الجمهورى!!..ألسنا فى “دوله” يحكمها دستور و قوانين منظمه لسحب الجنسيه، مثلا؟..

  5. اخونا ابواحمد الجنسيه اتسحبت 2014 عاوز تستانف الليله ياخي عليكن الله خليكم واقعيين ومره واحده هلالاب مريخاب خلو القضيه تاخد مجراها الطبيعي اذ لايفيد رائنا واراءنا فيها نحن كمشجعيين وقراء

  6. بصراحة ما وقع المرخرخ ومهما كانت الطبطبة بعد توقيع البشير الكلام دخل الحوش بان تسجيل واااوا غير شرعي والنقاط من نصيب هلال كادقلي ونعلم انتقام هلال كادقلي من المريخ الذى لعبه في التأهيلي بعد سحب النقاط من بسبب لاعبه تونق الجنوبي 2015م كأس اللقيماتهذه من عواقبه . ونعلم نزاهة وكياسة الصحفي العقلاني الشاطر خالد عزالدين والبقيه مجرد حنك وعدم دراية . الله يحفظك يا خالد عزالدين . باقي الطبطبة والجوديات والملمة تحت الترابيز .باسكال أجنبي عاجي أفريقي وليس سوداني .اذا فيها ظلم يرجع للمريخ لوحده .بهذه الافعال القبيحة يمكن شراء ذمم الحكام والجلكسيات لمن …… جلكسي .

  7. يا جماعة دا شنو الحقد الاسود الملئ قلوبنا كرياضيين سودانيين.بقينا نكره بعض لدرجة واحد ذي المعلق فوق محمد الفاتح بتمني خروج المريخ من البطولة الافريقية ودخول الفريق النايجيري.فقط نقول حسبنا الله ونعم الوكيل في سوداننا.المعلق صلاح بكرر في كلام معاد وكل غير صحيح .ياجماعة خافوا ربكم وما تدخلوا نفسكم في زمم الناس لانو دي عواقبوا وخيمة.

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك