مادبو: المريخ لا يعاني ماليا .. ومختار لم يستقل وقضية غارزيتو تحتاج لنفرة

0
135

استنكر الصادق مادبو امين خزينة نادي المريخ وصف مجلسه بالفاشل وغير القادر على تسيير الأمور المالية في المريخ، مبيناً أنهم راضون عن الوضع المالي في الفريق.

وذكر مادبو خلال حديثه لعدد من الجماهير اقامت وقفة احتجاجية أمام المكتب التنفيذي لنادي المريخ ان نائب أمين الخزينة أحمد مختار لم يتقدم باستقالته وانما اعتذر عن العمل في النادي لفترة مؤقتة، مشيراً الى أن شمس الدين الطيب قدم استقالة رسمية ومكتوبة لمجلس الادارة وهو ما لم يقم به احمد مختار.

وعن قضية المدرب الفرنسي غارزيتو قال مادبو: القضية لكل المريخاب وآدم سوداكال ملتزم بسداد مبلغ 50 الف دولار في متأخرات المدرب الفرنسي، وعلى ابناء المريخ اكمال باقي المبلغ.

وعن امكانية استمرار المجلس أو استقالته وعد مادبو القائمين على الوقفة الاحتجاجية بنقل وجهة نظرهم الى اعضاء مجلس الإدارة، وان يكون القرار لأعضاء المجلس بالكامل، سواء بالاستمرار او الاستقالة.

ويواجه المريخ صدور عقوبة جديدة من الفيفا بعد 11 سبتمبر الجاري في حال عدم سداد مستحقات المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو ويتخوف أنصار المريخ من مواجهة النادي لعقوبة سواء بخصم النقاط أو الهبوط للدرجة الثانية، كما نقل منظمو الوقفة الاحتجاجية للصادق مادبو تخوفهم ايضا من عدم قدرة المجلس الحالي على إعادة قيد اللاعبين الذين تنتهي عقوداتهم في التسجيلات المقبلة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك