صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مارادونا: سأدعم الأمير علي بن الحسين لأن بلاتر فاسد

5

دييغو أرماندو مارادونا

 

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا أنه سيدعم ترشح الأمير علي بن الحسين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، واصفا الرئيس الحالي جوزيف بلاتر بالـ “فاسد”.

وقال مارادونا في مؤتمر صحفي قبل المباراة التي سيخوضها الجمعة 10 أبريل/نيسان، من أجل السلام في كولومبيا برفقة العديد من اللاعبين اللاتينيين: “أنا متحمس جدا، ولا أخشى من القول أن حقبة بلاتر أشرفت على الانتهاء. أعتقد أنه بمقدورنا محاربة الفاسد بلاتر على رئاسة “الفيفا”.

وأشار دييغو أرماندو مارادونا إلى أن: “الأمير علي ليس بحاجة لسرقة الأموال، لأن لديه الكثير من المال، ولا يحتاج لما يقوم به بلاتر، هذا الرجل (بلاتر) يملك سلطة لا حدود لها في عالم كرة القدم، بالرغم من أنه لم يسدد كرة في حياته”.

وأكد الأسطورة الأرجنتيني أنه ليس بمقدور أحد حتى البرتغالي لويس فيغو منافسة بلاتر، إلا الأمير علي بن الحسين.

وأشار مارادونا إلى أن مشروع الأمير علي بن الحسين يتضمن أمورا عديدة من بينها تشييد ملاعب في أفريقيا وكولومبيا والإكوادور ومناطق أخرى في العالم، لكي يتمكن الأطفال من لعب كرة القدم ويبتعدوا بذلك عن سلوك الطريق السيء.

وأبرز أن جهوده تتركز في الوقت الحالي على “توجيه ترشيح الأمير علي بن الحسين، لكن فكرة العمل كمدرب ما زالت تراودني”.

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد