مازدا: عز الدين الحاج لم يحترم اتفاقنا معهم بإشراك تيري أمام الهلال

2
237

انتقد الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني لمنتخبنا الوطني إدارة نادي الخرطوم الوطني ممثلةً في المهندس عز الدين الحاج السكرتير التنفيذي للنادي مبيناً أنهم اتفقوا معهم أمس بعد أن طلبوا السماح للاعبيهم بالمنتخب الوطني الانخراط في تدريبات الفريق والمشاركة معه في مباراة الهلال في كأس السودان مشيراً إلى أنهم اشترطوا السماح للاعبيهم الدوليين بالمشاركة مع الفريق أمام الهلال وتحديداً اللاعبين الذين جلسوا على دكة البدلاء في مباراة اثيوبيا الأخيرة مثل أمين ابراهيم والا يشارك المهاجم سيف تيري في المباراة باعتباره كان لاعباً أساسياً في المباراة لكنهم تفاجأوا بإشراك اللاعب في مباراة الهلال منذ البداية برغم أنه خاض المباراة مجهداً ويعاني من إرهاق لا مثيل له وكان لابد من منحه فترة راحة كافية ولكن إدارة الخرطوم لم تنفذ اتفاقها معهم في الجهاز الفني للمنتخب وجازفت بسلامة اللاعب بعد مشاركته أساسياً في مباراة الهلال، ووجّه مازدا انتقادات لاذعة للمهندس عز الدين الحاج مبيناً أن ما قام به يؤكد انحيازه التام لناديه على حساب المصلحة العليا المتمثلة في المنتخب الوطني مشيراً إلى أن عز الدين وبعد اعلان انحيازه التام لناديه على حساب المنتخب الوطني لن يكون قادراً على شغل منصب إداري بالاتحاد السوداني لكرة القدم والعمل من أجل مصلحة الرياضة بشكل عام اذا كان يفضّل الانحياز لناديه على حساب المصلحة العليا والمتمثلة في المنتخب الوطني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههه هااااااااااااااااااااا………….صدقناك ياكابتن المكر السئ يحيق باهله………….اطلقتم سراحه ليهزم الهلال ولكن خاب فالكم………….

  2. يا مازدا دعك من المثاليات المفرض فيها وانا متاكد انك لو كنت مدربا للوطني لطالبت باشراك تيري لانك مسؤل في المقام الاول عن نتائج الفريق هل هذا يعني انك لست وطني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك