مازدا يعلن قائمة صقور الجديان لملاقاة منتخب غانا 14 مارس

2
233

sudan_mazdasudan

حدد الوطني محمد عبد الله مازدا المدير الفني لمنتخب السودان لكرة القدم إعلان قائمة “صقور الجديان” في الرابع عشر من الشهر الجاري استعداد لمواجهة المنتخب الغاني في الرابع والعشرين من الشهر ذاته في العاصمة أكرا، لحساب المرحلة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم، المقررة في البرازيل 2014.
وقال أسامة عطا المنان، المشرف الإداري على المنتخب، في تصريح صحفي، إن المدرب مازدا سيعلن قائمته 14 مارس بعد متابعة مباراة القمة التي ستجمع الهلال بضيفه المريخ 12 مارس، في المرحلة الرابعة من الدوري المحلي، وقال المنان إن المنتخب سيتوجه إلى إثيوبيا التي ينتظر بها نجوم الأندية المشاركة أفريقيا، وبعدها ستغادر مباشرة إلى غانا لمواجهة أصحاب الأرض. وعلى صعيد مختلف، ضرب فريق سيوي سبورت الإيفواري موعداً مع الهلال في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه أمس الأول على ضيفه الحرية كوناكري الغيني 3-1، وكانت مباراة الذهاب في غينيا انتهت بالتعادل 0-0، وسيخرج الهلال أحد أيام 15-16-17 مارس الجاري لمواجهة الفريق الإيفواري، فيما ستقام مباراة الإياب بأمدرمان أحد أيام 5-6-7 أبريل المقبل.
الاتحاد
المشاركة

2 تعليقات

  1. برانا براانا بنغلب غانا
    اثق في مقدرات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة العقل الكبير ماذدا ومعاونيه
    وانتظار مباراة القمه انما يؤكد انتظار متألقي ومن هم اجدر بالانتظمام للقائمة حسب المستوي
    والتقييم من قبل لجنة اختيار قائمة الصقور

  2. خيرا فعل الجهاز الفني للمنتخب الوطني وهو يختار قائمة الصقور بعد مباراة القمه ،،،، اولا هذا بالتأكيد يقطع الطريق امام التأويل والشتل بخصوص تأجيل القمه ،،،، مباراة القمه في حد ذاتها اعداد جيد للمنتخب الوطني خصوصا ان اغلب عناصر المنتخب من فريقي القمه هذا بجانب التمرس علي الاحتكاك والتعود علي الاجواء التنافسيه في المباريات بخلاف زيادة معدل اللياقه البدينه وفي رأي المتواضع اخيار عناصر المنتخب بعد القمه هو موفق في حد ذاته خصوصا ان المووسم الرياضي مازال في بداياته ويحتاج اللعيبه الي احتكاك اكثر
    هذا مع صادق للمنتخب الوطني بالتوفيق ان شاء الله

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك