صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مامون بشارة يتسلم رئاسة بعثة الشباب بسيكافا

107

 

تسلم امس الاستاذ مامون بشارة رئاسة بعثة منتخب الشباب وذلك عقب وصوله امس إلي مدينة اروشا التنزانية ويستهل منتخبنا الوطني للشباب مشاركته في بطولة سيكافا المؤهلة لنهائيات كاس الامم الافريقيه للشباب العام المقبل وذلك من خلال مواجهة نظيره الاثيوبي وكانت القرعة اوقعت منتخبنا الوطني للشباب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم بجانبه اثيوبيا وكينيا تستضيفها مدينة اروشا ..ويتاهل من كل مجموعة منتخب واحدة ومن ثم اختيار افضل ثان في المجموعات ليكمل الدور القبل النهائي المربع الذهبي سيتاهل المنتخبات الأربعة الي نهائي الامم .
ورغم صعوبة المجموعة الا أن حدود السودان تظل متوفرة وكبيرة في حالة تحقيق الفوز علي اثيوبيا في المواجهة …وكان المنتخب الوطني للشباب استعد مبكرا للبطولة وذلك من خلال الجولة التي قام بها الي كينيا وتنزانيا وزنزبار خاض خلالها ستة تجارب ودية كان له المفعول الإيجابي خلق الانسجام والانصهار وسط اللاعبين ..الي ذلك امتدح المدير الفني لمنتخب الشباب الجزائري منير لحباب المكاسب الفنية التي انعكست علي لاعبي منتخب الشباب من خلال المعسكر الإعدادي الخارجي الذي اقيم في منطقة سيكافا وقال : ان المعسكر الخارجي الذي نفذه المنتخب ساهم في رفع المستوي والاداء الفني للاعبين وذلك وصح من خلال التدرج في المستوي والنتائج مؤكدا عن جاهزية المنتخب فنيا للمشاركة في بطولة سيكافا والتصفيات الأفريقية ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد