مانشستر سيتي فى مواجهة متجددة ضد ساوثهامبتون بالدوري الانجليزي

0
96

 

 

 

 

 

خوض مانشستر سيتي مواجهة جديدة أمام ساوثهامبتون في الخامسة مساء اليوم بملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، في مباراة تبدو سهلة نظرياً للفريق السماوي الذي يبحث عن تحقيق إنتصار جديد لمواصلة مطاردة ليفربول على الصدارة.

وكان مانشستر سيتي تغلب على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما على الملعب ذاته الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 22 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 18 برصيد 8 نقاط.

ويفتقد مانشستر سيتي جهود لاعبه إيمريك لابورت منذ فترة طويلة، كما يغيب رودري عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، فيما يبدو اللاعب الشاب إيريك جارسيا جاهزًا للمشاركة ضمن دفاع الفريق بعد تألقه في المباراة السابقة أمام ساوثهامبتون.

ويسعى مانشستر سيتي الذي تذوق مرارة الهزيمة على ملعب “الاتحاد” مرة واحدة أمام وولفرهامبتون في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي لتعميق جراح ساوثهامبتون الذي تلقى هزيمة قاسية أمام ليستر سيتي بتسعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب “سانت ماري”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وهي أسوأ هزيمة لفريق ساوثهامبتون في تاريخ النادي البالغ 133 عامًا.

كما يلتقي اليوم ارسنال مع وولفرهامبتون، بورنموث مع مانشستر يونايتد، وست هام يونايتد مع نيوكاسل يونايتد، شيفيلد يونايتد مع بيرنلي، برايتون مع نورويتش سيتي، واتفورد مع تشيلسي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك