صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مانشستر سيتي يضمد جراحه بالفوز بثلاثية على إيفرتون

17

مانشستر سيتي

 

         أكد جيمس ميلنر جناح فريق مانشستر سيتي على سعادته بالفوز الذي حققه على ضيفه إيفرتون بنتيجة 3-1 في المباراة التي استضافها ملعب الإتحاد ضمن إطار مبارايات الأسبوع السابع من البريميرليغ.
ويأتي هذا الفوز بعد أن تعرض السيتزن للهزيمة الأسبوع الماضي من فريق أستون فيلا في البريميرليغ ومن بايرن ميونيخ في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.
بالرغم من تقدم الضيوف عن طريق اللاعب روميلو لوكاكو مبكراً إلا أن أصحاب الأرض إستطاعوا تحويل التأخر لفوز بثلاثية عن طريق سيرخيو أغويرو وألفارو نيغريدو وهدف عكسي من الحارس تيم هاوارد.
وصرح ميلنر للموقع الرسمي للنادي ” أعتقد غننا قدمنا أداء رائع أمام أستون فيلا ولكن الحظ لم يحالفنا، بينما لم نلعب بشكل جيد أمام فريق بايرن ميونيخ منتصف هذا الأسبوع وتعرضنا لخسارة مؤلمة، لذلك تحقيق الفوز على فريق قوي مثل إيفرتون اليوم أفضل طريقة لمداوة جراح الإخفاقات السابقة “.
كما أضاف اللاعب الدولي الإنكليزي ” شئ رائع أن يعود ديفيد سيلفا أساسياً اليوم، هو لاعب من طراز عالي وأي فريق في العالم يتمنى وجود موهبة مثله في الفريق “.
يذكر أن السيتزن يحتل حالياً المركز الثالث في ترتيب جدول فرق البريميرليغ.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد