مانشستر سيتي يطمح لتضييق الخناق على ليفربول عبر بوابة واتفورد

0
31

يسعى مانشستر سيتي لتضييق الخناق على ليفربول عندما يستضيف واتفورد في الرابعة عصر اليوم بملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 10 نقاط خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل واتفورد المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويتطلع مانشستر سيتي لتجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام نورويتش سيتي بنتيجة 2 – 3 وتحقيق فوزه الرابع في مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين، وإنتظار هدية تشيلسي بتحقيق الفوز على ليفربول في المباراة التي تجمعهما غداً الاحد بملعب “ستامفورد بريدج”.

ومن المنتظر أن يغيب عن صفوف مانشستر سيتي في مباراة اليوم، ثنائي الدفاع جون ستونز وإيميريك لابورت بسبب الاصابة.

في المقابل، يعيش واتفورد أياماً صعبة في مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعدما فشل في تحقيق الفوز على مدار المباريات الخمس الماضية، حيث اكتفى بالتعادل في مباراتين مع نيوكاسل يونايتد وارسنال، بينما تذوق مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات اخرى.

وستكون مباراة مانشستر سيتي شاهدة على الظهور الثاني للمدرب كيكي فلوريس مع نادي واتفورد، وعاد الإسبانى كيكى فلوريس لتولى تدريب فريقه السابق واتفورد الإنجليزى، خلفا لمواطنه خافى جارسيا الذى أعلن النادى إقالته في وقت سابق بسبب سوء النتائج، وسبق لكيكى فلوريس تدريب واتفورد قبل خمسة أعوام واستطاع الوصول معه إلى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب أرسنال.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك