صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مانشستر يونايتد يكتسح كوينز بارك رينجرز برباعية

30

مانشستر يونايتد

 

نجح المدرب الهولندي لويس فان غال في تحقيق فوزه الأول مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، الأحد، وذلك على حساب ضيفه كوينز بارك رينجرز بنتيجة كاسحة 4-صفر الأحد على ملعب “أولد ترافورد” في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ودخل يونايتد إلى هذه المباراة وهو لم يحقق مع فان غال أي فوز في ثلاث مباريات في الدوري، فتعادل مرتين وخسر مرة إضافة إلى سقوطه الكبير والمحرج أمام أم كي دونز من الدرجة الثالثة 4-صفر في كأس الرابطة.

لكن فريق “الشياطين الحمر” تمكن أخيرا من تحقيق فوزه الرسمي الأول بقيادة المدرب الهولندي، خليفة الأسكتلندي ديفيد مويز، ليتجنب بالتالي الفشل بتحقيق الفوز في أي من مبارياته الأربع الأولى من الدوري للمرة الأولى منذ موسم 1986-1987 حين كان بقيادة رون أتكينسون.

وخاض فان غال اللقاء بغياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة التي كان أشلي يونغ آخر ضحاياها بعدما انضم إلى كريس سمولينغ ومايكل كاريك والبلجيكي مروان فلايني وريس جيمس وسام جونستون وجيمس ويلسون وجيسي لينغارد.

ورفع يونايتد رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع بفارق 7 نقاط عن تشلسي المتصدر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد