صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مانشيستر سيتي يعزز مركزه الثاني بهدفي أغويرو ويايا توريه

29

مانشيستر سيتي

عزز فريق مانشستر سيتي مكانه في المركز الثاني، خلف جاره مانشستر يونايتد، بعد فوزه على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين لهدف في المباراة التي جرت السبت ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.وبهذه المباراة يتجاوز “السيتزنز” خيبة المرحلة الماضية التي نجمت عن خسارته أمام توتنهام هوتسبير بهدف مقابل ثلاثة أهداف، دفعته إلى التخلي عن لقبه قبل نهاية الموسم.وجاء فوز “سيتي” بواسطة لاعبيه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (28) والعاجي يايا توريه (83)، بينما أحرز أندي كارول هدف وست هام الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
 
الهدف الأول جاء إثر سلسلة تمريرات مميزة بين توريه والإسباني دافيد سيلفا والفرنسي سمير نصري، الذي كان صاحب تمريرة الهدف الحادي عشر هذا الموسم لمهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، أما الهدف الثاني، فجاء عبر تسديدة من خارج المنطقة.
وبذلك يرفع سيتي، وله مباراة مؤجلة من المرحلة 33 مع وست بروميتش ألبيون يخوضها في السابع من مايو المقبل، رصيده إلى 71 نقطة بفارق 8 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثالث الذي يلتقي الأحد مع المان يونايتد.
كما يبتعد بفارق 9 نقاط عن الفريق اللندني الآخر تشلسي، الذي يحتل المركز الرابع، ويلعب الأحد أيضاً مع سوانزي سيتي علماً بأن فريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز يملك أيضا مباراة مؤجلة كما حال جاره الآخر توتنهام الذي يحتل المركز الخامس ويلعب لاحقاً مع مضيفه ويغان أثلتيك.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد