صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مانشيني مرشحاً لخلافة فينغر في تدريب آرسنال

0

أشارت تقارير صحفية مؤخراً إلى أن نادي آرسنال الإنجليزي قد بدأ بالفعل التحرك من أجل تحديد أحد الأسماء الكبرى في عالم التدريب من أجل خلافة آرسين فينغر المدير الفني الحالي للفريق.

صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية تقول بأن هناك أحد الأسماء التي انضمت مؤخراً لقائمة اهتماماة إدارة نادي شمال لندن للتعاقد مع خليفة المدرب الفرنسي، وهو حامل سابق للقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن المدرب المقصود هو روبرتو مانشيني المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي حالياً والسابق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي حصل على لقب البريميير ليغ مع السيتيزنز في موسم 2011-12.

في حين أشارت مجلة “مترو” البريطانية إلى أن روبرتو مانشيني لن يكون بديلاً ملهماً لإدارة الغانرز من أجل خلافة الأسطورة فينغر على مقاعد بدلاء ملعب الإمارات، حيث أنه أقيل من تدريب السيتي في صيف عام 2014 ويعاني مع نادي إنتر ميلان حالياً في صراع الحصول على المركز الثالث في الدوري الإيطالي.

 

آرسين فينغر

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد