مان سيتي لن يعاقب بسبب “الاستهجان”

0
338

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يواجه أي إجراء انضباطي بسبب إطلاق مشجعيه لصيحات الاستهجان، أثناء عزف نشيد دوري أبطال أوروبا، ليجنب بذلك نفسه من السخرية، كما حدث في مرة سابقة.

وجاء هذا القرار بعد أن ذكر مراقب مباريات التابع للاتحاد الأوروبي للعبة الأيسلندي جير ثورستينسون في تقريره أن جماهير مانشستر سيتي أطلقت صيحات استهجان أثناء عزف نشيد دوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجه الفريق منافسه الإسباني إشبيلية على استاد الاتحاد بمدينة مانشستر في الحادي والعشرين من أكتوبر الماضي.

وبناء على ذلك، أصدر الاتحاد الأوروبي للعبة بيانا الجمعة جاء فيه “قررت لجنة القيم والانضباط بإنهاء الإجراءات الانضباطية المقررة”.

وكانت جماهير مانشستر سيتي أطلقت، قبل أكثر من عام، صيحات استهجان أثناء عزف نشيد دوري الأبطال بسبب حزنها على معاقبة النادي وفقا لقواعد اللعب النظيف المالي.

وجاءت صيحات الاستهجان كذلك لعدم قيام الاتحاد القاري باتخاذ أي إجراء عندما سمح فريق سيسكا موسكو الروسي بوجود الجماهير في قطاع من مدرجات ملعبه خلال لقاء الفريقين بدوري الأبطال في أكتوبر 2014 رغم معاقبة سيسكا بخوض هذه المباراة “من دون جمهور”.

ولم يرد على الفور أي رد من متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سيواجه ليفربول السبت.

 

جماهير-مانشستر-سيتي
حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل
لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك