صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مان يونايتد يستهل مشواره.. بانتصار صعب

21

حقق مانشستر يونايتد بداية صعبة في سعيه لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه توتنهام 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة الأولى.

وسجل الدولي الإنجليزي كايل ووكر هدف الفوز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22 حين كان يحاول قطع الكرة من أمام المهاجم واين روني، إثر تمريرة من آشلي يونغ.

وأشرك الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد واين روني وحيدا في الهجوم، إذ كان تخلى عن المهاجمين الهولندي روبن فان بيرسي والكولومبي راداميل فالكاو.

كما دفع بلاعبيه الجدد الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو والفرنسي مورغن شنايدرلين والهولندي ممفيس ديباي والإيطالي ماتيو دارميان أساسيين، قبل أن يستبدل الآخيرين بالإسباني أندير هيريرا والإكوادوري أنطونيو فالنسيا على التوالي.

ثم أشرك لاعب الوسط الجديد الألماني باستيان شفاينشتايغر بدلا من مايكل كاريك.

ويلعب السبت أيضا إيفرتون مع واتفورد، وليستر سيتي مع سندرلاند، ونوريتش سيتي مع كريستال بالاس، وبورنموث مع أستون فيلا، وتشلسي حامل اللقب مع سوانزي سيتي.

وتستكمل المرحلة الأحد فيلتقي أرسنال مع وست هام يونايتد، ونيوكاسل يونايتد مع ساوثمبتون، وستوك سيتي مع ليفربول، وتختتم الاثنين فيلعب وست بروميتش ألبيون مع مانشستر سيتي.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد