ماهر سامي .. رامبو السوداني يملأ مسرح ذا فويس بالبهجة

0
239

علقت الفنانة المغربية سميرة سعيد بثناء كبير، على أداء الفنان الشاب ماهر سامي في الحلقة الماضية ببرنامج ذا فويس وقالت سعيد: “أنا هاسميه رامبو السوداني”.

وأدهش ماهر سامي لجنة التحكيم والجمهور المتابع لحلقات البرنامج العالمي خلال ظهوره الثالث على مسرح برنامج ذا فويس، الذي تذيعه قناة ام بي سي للموسم الخامس على التوالي.

واختارت سميرة الفنان في الحلقة الأخيرة الفنان السوداني، والفنانة سندي للمواصلة في فريقها، وبلوغ المرحلة النهائية، وقالت معلقة في الحلقة إنها تتحدى فريق المطربة أحلام بالثنائي.

بدوره قال ماهر سامي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنه يشكر كل من سانده، وقدم له الدعم وساهم في النجاح.

ووجدت الأغنية التي قدمها سامي، أكثر من مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام، كما تبارت المواقع الإخبارية العالمية في آدائه عبر الحلقات التي شارك فيها واجتيازه مراحل التنافس الأولى، حتى بلوغه المرحلة النهائية، وقال موقع ام بي سي معلقاً على مشاركته في حلقة أول أمس (بابتسامته المعهودة .. ماهر يملأ مسرح ذا فويس بالطاقة الإيجابية والبهجة).

وكان ماهر ضمن فريق الفنان المصري محمد حماقي إلا أنه أختار إحدى المشاركات على حسابه لتخطفه النجمة سميرة سعيد وتضمه إلي فريقها.

ولم يخذل ماهر مدربته المخضرمة لتعود مرة أخرى لاختياره ويصل إلى مراحل متقدمة من البرنامج.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إبداعات ماهر الذي تلقى إشادة خاصة من النجمة أحلام التي قالت إنه يتمتع بروح جاذبة وإنسانية كبيرة، ويحظى بقبول كبير وسط زملائه خلف الكواليس.

وعلقت النجمة سميرة سعيد بعد اختيارها قائلة: «أنا بتحدى أحلام والرهان هايبقى بينا في الحلقة الأخيرة على مين الفائز من فريقي وفريقها». يذكر أن لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس» تضم كلا من النجوم «محمد حماقي، راغب علامة، سميرة سعيد، أحلام».

المصدر: آخر لحظة

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك