صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ماو : فريقي جاهز 100% ويبعث برسالة للاعبين وجمهور كوستي

243

 

حاوره : ياسر آدم حسين

تحدث الكوتش محمد عبدالنبي ماو المدير الفني لفريق الرابطة كوستي عن إستعداد فريقه لمواجهة حيدوب النهود في إستهلالية مباريات مجموعة كوستي يوم الإثنين ، حيث أكد جاهزية فريقه لهذه المباراة ولكل مباريات المجموعة ، وقال أنه إستلم مهامه مع فريق الرابطة في الدورة الثانية لدوري الوسيط وخاض مع الفريق 6 مباريات دورية و5 مباريات ودية ، وإستطاع ان يصعد لهذه المرحلة محتلاً المركز الثاني خلف حيدوب ب19 نقطة بأفضلية المواجهات المباشرة عن أهلي القضارف ، وقال بعد نهاية مباريات مجموعة القضارف منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 ايام فقط وبعد دخل اللاعبون معسكر مقفول بفندق أم دوم بكوستي عملنا من خلاله على إعداد الفريق بصورة طيبة وخضنا 3 مباريات ودية مع أندية كوستي والان نحن في جاهزية تامة لمنازلة حيدوب يوم الأثنين إن شاءالله تعالى .

* كوتش ماو هل هنالك اي غيابات بالفريق ؟؟
الحمدلله رب العالمين لاتوجد اي غيابات مؤثرة بالفريق وعدد اللاعبين 25 لاعب وكلهم في الفورمة وفي جاهزية كبيرة وعالية ، والحمدلله لا نشكو من أي إصابات بالفريق .

* نفهم من ذلك أن طموحك كبير جداً بالصعود للممتاز ؟؟
والله الطموح هو حق اللاعبين في المقام الأول ، انا الحمدلله مدرب معروف وسبق أن حققت العديد من الإنجازات مع عدد من الاندية على رأسها الأمل عطبرة وهلال كادوقلي . وهذا لا يعني انني لا اطمح لتحقيق انجاز مع الرابطة ولكن الطموح الأكبر هو حق اللاعبين وأتمنى ان يحققوا طموحاتهم .

* ماذا عن مباراة حيدوب النهود الفريق الذي كان معكم بمجموعة القضارف ؟؟
حيدوب فريق منظم وفريق يخطو بخطى ثابتة وواضحة ولكن بالنسبة لي حيدوب كتاب مفتوح أعرف نقاط قوته وكذلك نقاط ضعفه وأعرف كيف اتعامل معه في هذه المباراة .

* ماذا عن وجود المريخ معكم بالمجموعة ؟؟
شوف يا اخي هي في النهاية كورة وأن ما يقال عن ديربي كوستي وعن الحساسية بين الفريقين في إعتقادي هو كلام مساطب ساي وكلام جمهور متعصب ليس إلا ، الموضوع عادي وطبيعي ونحن نحترم المريخ كثيراً وسنتعامل معه مثله ومثل اي فريق منافس لنا في هذه المجموعة مع الإحتفاظ بإحترامنا وتقديرنا للاخوة في نادي المريخ .
نحن داخل الميدان لا علاقة لنا بما يقال خارج الميدان ، نحن حدنا المستطيل الأخضر وبس .

* رسالة أخيرة للاعبي الرابطة وللجمهور ،،
رسالتي للاعبي الرابطة بأنو يغتنموا هذه الفرصة التي أتتهم على طبق من ذهب بأن ينحتوا إسمهم في ذاكرة وتاريخ هذا الفريق بعودته للممتاز على أقدامهم وأن يركزوا جيداً فيما يطلب منهم وسيحققوا ما يصبون إليه .
ورسالتي لجمهور كوستي عامة وأهل كوستي بقول ليكم أقيفوا مع اولادكم اقيفوا مع فرقكم ، أنتم الزاد الحقيقي لهؤلاء اللاعبين فلا تبخلوا عليهم بالدعم والتشجيع والمساندة طيلة أزمان المباريات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد