صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبادرة السلطان في دعم صقور الجديان!!

388
مشاهد رياضية
عبد الله ابو وائل
مبادرة السلطان في دعم صقور الجديان!!
تسببت خلافات قادة اتحاد الكرة مع كثير من الاتحادات المحلية وبعض الشخصيات الرياضية عقب وصول مجموعة التغيير لمقاعد مجلس الإدارة  وقيادة الحملات الانتقامية تسببت في شرخ كبير اصاب الكرة السودانية وتأثرت به المنتخبات الوطنية التي كانت تجد الدعم والمؤازرة من مختلف قطاعات الشعب السوداني ومن جمهورها المنقسم بين المريخ والهلال لكن سيطرة تلك المجموعة علي مقاليد الحكم جعلت من المنتخبات ساحة لتصفية الحسابات الأمر الذي يجب محاربته بشتي السبل وعدم السماح به لنعيد الي منتخباتنا الوطنية سيرتها الاولي باعتبارها خطا احمر لا يجب أن نختلف حولها ونعمل علي محاربة من يدعو للتفرقة او التعصب بابعاده من موقعه مهما كبر اسمه او عظم شأنه طالما انه يقدم الأندية واللاعبين علي سمعة وطننا العظيم.
نعلم ان السعي لإيجاد ارض صلبة لأبطال صقور الجديان امر لا يحبذه كثيرون ممن اجتهدوا في ان تسود ثقافة (لاعبي ولاعبك) وفي وجود من يرفضون توفير الدعم المالي للاعبين الا عبرهم وبالمقابل هنالك من يعملون علي توفير الدعم المعنوي والمالي لأبطال صقور الجديان من بوابة حب الوطن والحرص علي سمعة السودان حتي دون أن يكون لهؤلاء الداعمين منصب سواء باتحاد الكرة او باي من المؤسسات الاخري.
سقنا هذه المقدمة وابطال صقور الجديان يتاهبون لمنازلة موريتانيا في الرابع من الشهر القادم بالعاصمة نواكشوط بعد وصول البعثة الي الرباط واقامتها لمعسكر قصير في إطار الاعداد لهذه المواجهة الحاسمة وهنا لابد لنا من الإشادة بمبادرة الدكتور حسن برقو رئيس اتحاد الجنينة رئيس تنظيم النهضة وهو يعد بحوافز دولارية حال حقق اللاعبون الانتصار في هذا اللقاء الهام وبلا شك هي مبادرة تستحق الإشادة والتقدير سيما وانها تأتي من رياضي سبق له تقلد رئاسة لجنة المنتخبات الوطنية ويعلم أهمية مثل ذلك الإعلان بالنسبة للاعبين سيما وقد ظل يقدم مثل تلك الحوافز كواجب منه تجاه أبناءه اللاعبين.
مبادرة السلطان تمثل قمة التفاعل مع القضايا الوطنية فالرجل رغم خلافاته  مع قادة الاتحاد والتي وصلت اضايير المحاكم الرياضية الا انه لم يخلط الأوراق وهو يفرق بين العام والخاص في مشهد سيخلده التاريخ له.
مطلوب من الجميع تقديم الدعم بكافة أشكاله كل حسب امكانياته حتي يخوض اللاعبون مباراة موريتانيا بمعنويات عالية تقودهم  لتحقيق المطلوب.
نناشد رجال الأعمال وشركات الاتصالات تقديم الدعم المالي لكتيبة صقور الجديان سيما وقد غاب دعمهم خلال الفترة الماضية.
مبادرة السلطان في دعم صقور الجديان فخر للسودان.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. احمد العوض يقول

    برضو انت .. ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد