صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبادرة شباب KY_MAK تختتم البطولة الافتراضية الأولى للتايكوندو في السودان وتعلن عن تحدي الوحوش

2

أعلنت مبادرة  KY_MAK بالتعاون مع الإتحاد السوداني للتايكوندو عن أسماء الفائزين في أول منافسة إفتراضية (عن بُعد)، وذلك عقب اختتام منافسات البطولة الإفتراضية الأولى للتايكوندو (للبومسي – جوروقي) التي استمرت لمدة 16 يوم بمشاركة (163) لاعب ولاعبة.
وقد أشرف على البطولة فنيًّا وتنظيميًّا مجموعة من الشباب السودانين في بلاد المهجر ، أطلقوا على أنفسهم أسم KY_MAK جمعهم حب الوطن وكانت رايتهم من أجل تايكوندو أفضل وأمن ، تحت إشراف لجنة من الحكام الدوليين على رأسهم  الحكم الدولي / علي نور: رئيس حكام افريقيا (جروقي/بومسى/بارا) رئيس حكام مصر للبارا (جروقي /بومسى) . والحكم الدولي / خالد سالمين الكثيري : رئيس لجنة التحكيم بابوظبي . والحكم الدولي / عائشة يس :مدير العلاقات الدولية بالاتحاد العربى للتايكوندو مقرر حكام مصر للبارا و باللجنة الاستشارية بالاتحاد المصرى للتايكوندو . والحكم الدولي / سلمى السيد : رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد الرياضي السوداني .
ومن جانبه، وجّه شباب KY_MAK شكرهم وتقديرهم لجميع المشاركين في البطولة، موضحين أن الرياضيين يعشقون التنافس فيما بينهم ، كيفما كان سواء واقعيًّا أو افتراضيًّا؛ فهذا دليل على حبهم لهوايتهم، ورغبتهم في تطوير مستوياتهم الفنية في ظل توقُّف الأنشطة الرياضية في هذه الجائحة.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد