صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراة اعدادية اشبه بالتنافسية…!!

130

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
مباراة اعدادية اشبه بالتنافسية…!!

& لقاء اليوم مابين فارس السودان هلال الملايين وفرسان مكة الوحدة يحمل العديد من الرسائل و المضامين للعاشقين والمحبين أولا يسعى الإطار الفني للهلال من خلاله لرفع معدل الجاهزية لكتيبة الفرسان الهلالية من النواحي الفنية التكتيكية والخططية وقطعا فان المدرب فلوران داير يعرف بعض ثمرات المعسكر عشان يبني عليها باقي المداميك الفنية تغطية تغطية ،تمريرة تمريرة ،تهديفة تهديفة ،خانة خانة حتى تكتمل الرصة قبل مباراتي بترو اتلتيكو والترجي تواليا ،وثانيا هي مباراة اعدادية ولكن نتوقعها اشبه بالتنافسية الحاسمة كمان بالرغم من انها تفتقد الحضور الجماهيري وهو ماافتقده فارس السودان طوال الفترة الماضية وتواجد الأنصار طبعا يعني الكثير بل الكثير جدا للمدرب و للاعبي الهلال سواء محليين أو اجانب لأنه يضخ روح الحماس في نفوس اللاعبين ويحفزهم من أجل إخراج كل المخزون الإبداعي من الناحية العملية الميدانية اما من الناحية الذهنية فان الوقفة الجماهيرية الصلبة تبقى في ذاكرتهم دينا على عاتق الفرسان يكون رده من خلال تحقيق الانتصارات في المباريات الرسمية التنافسية سواء المحلية أو الإفريقية و اسعاد الجماهير الهلالية الوفية ملح الملاعب والاستادات والقها وبريقها في السودان وكل مكان في العالم يتواجد به سوداني بشكل عام وهلالابي على وجه الخصوص وقلنا الكلام ده ليه لأنه ومن غيره الهلال عملاق السودان يعطي لهذا الشعب معنى أن يعيش وينتصر ويفرح فى زمن المواجع والاحزان …؟؟؟
& والشاهد انه وبمجرد أن أعلن الإطار الفني للهلال موعد مباراته اليوم أمام الوحدة مكة دب حراك كبير في العاصمة السعودية الرياض والتي تحولت إلى خلية نحل من قبل هلالاب المهجر وحقيقة فان طريقة استقبال سيد البلد والاحتفاء به بالمطار والحضور الكبير في تمرينه الختامي كلها مشاهد ولوحات إبداعية تشجيعية تؤكد عمق روابط الانتماء مابين هلال الملايين وجماهيره الوفية في كل مكان وقطع شك فان حضور فارس السودان وزعيمه الأصلي لعاصمة المملكة الرياض هو حدث الأحداث و محورها لان العاصمة باتت تتحدث هلال وتتنفس هلال وقطعا فان الدهشة الأولى والأخيرة ستسيطر على الاشقاء بالمملكة و الشمار سيجعلهم يتسألون ترى ماهو سر وكنه الفخامة والهالة التي تحيط بعملاق السودان الملقب بسيد البلد داخل وخارج السودان كمان سادتي ابو الهل قيمة وقامة كروية سامقة داخل البلاد وخارجها وفي كل مكان وزمان فان فارس السودان يجمل المكان باسمه ومكانته وتاريخه وسحره الحلال و اريج إبداعه الفواح وباختصارا نقول الأزرق مطر عافية اينما وقع نفع لذلك فإنه يجد الاحتفاء والتقدير في كل دولة وكل مدينة يصل إليها شفتوا كيف….؟؟؟؟
&وبعيدا عن النواحي العاطفية فان الجماهير الهلالية الشمار والشوق كاتلهم ترقبا وانتظارا لمباراة اليوم لانهم بصراحة يتطلعون لرؤية آخر المستجدات والتطورات الفنية على الكتيبة الزرقاء الهلالية والشعب الأزرق يريد معرفة الجديد عند مورينهو القارة السمراء فلوران ود ام فلوران ويبقى السوال حائرا كطفل بائس بمدن الجليد هل سيعتمد المدرب على النهج الفني القديم مع بعض التعديلات والإضافات ام لديه نهج جديد لنج من الورقة المهم مباراة اليوم ستعطي المحبين في نهاية المطاف بعض الملامح الفنية للهلال عقب معسكر ابها البهية وقبل الدخول في معارك البطولة الإفريقية من جديد شفتوا الناس منتظره مباراة الوحدة مكة على نار احر من شية الجمر ليه ….؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& غايتو انا شخصيا منتظر ومترقب الانقلاب الكروي الكبير عقب المعسكر من بعض اللاعبين على احتكارية التشكيلة من قبل آخرين.
& ونكرر أي زول من التشكيلة الاساسية يدقس ويفك مركزو لأي سبب من الأسباب فان استعادته ستصبح مهمة عسيرة جدا جدا وهذا التنافس الحاااااار هو اجمل مخرجات معسكر ابها البهية .
& وبالرغم من انها مباراة اعدادية إلا أنها تأخذ شكل التنافس الرسمي من خلال الترقب والحماس الجماهيري وشوق الانصار لرؤية آخر تطورات هلال الملايين الكان المطول حقيقة من زيارة ارض الحرمين .
& لذلك فإن العمل بجد واجتهاد من أجل تحقيق الفوز على فرسان مكة يبقى اليوم مطلبا ملحا وهو الشىء الذي ما يطلبه الجمهور السوداني بالمملكة.
& وتبقى مواجهة فرسان مكة بمثابة الفرصة الكبيرة الأساسيين وايضا للبدلاء الجالسين على الدكة من أجل تقديم أفضل ما عندهم حتى تطمئن القلوب على قدرة هلال الملايين على خوض غمار أعتى المعارك الكروية والحروب .
& ومهما حدثوهم أو كلموهم أو ونسوهم أو كل ما ذكر صحيح فان محترفي الهلال ومدربه فلوران لا ولن يتوقعوا أن للهلال جماهير وشعبية جارفة بهذا القدر خارج السودان كمان .
& يا اجانب الهلال الأزرق كما هو لديه جماهير في كل مكان وانتوا لسه شفتوا حاجة يا البرت ويا بابي ويا خادم ….الخ من الأجانب الجداد .
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد