مباراة الاهلي .. نقاط .. أمل..وإيجابيات

0
521

كلمة
عماد الدين عمر الحسن

* واصل الزعيم تقديم عروضه الجيدة وحقق فوزا كبيرا علي الاهلي شندي بلغ ثلاثة أهداف يحكي كل واحد منها روعة وإبداع وعظمة وروح المريخ الجديد .
* فواصل من المتعة والادهاش والابهار تابعها الصفوة من علي مدرجات القلعة الحمراء التي استعادت ألقها وامتلات بالمحبين الذين ازروا اللاعبين ووقفوا خلف الفريق بقوة حتي بعد أن تأخر بهدف ليتحقق النصر الكبير .
* الفوز علي الاهلي في مباراة الامس كان مهما لعدة أسباب أهمها دون شك هو الفوز بالثلاثة نقاط وتضييق الخناق علي المتصدر ووضعه تحت الضغط علي أمل تعثره في أي مباراة من جولاته القادمة ، أو علي الاقل الإبقاء علي الأمل بالفوز بالبطولة في مباراة الحسم امامه في اخر الجولات .
* الفوز كان مهما كذلك للثأر من الاهلي الذي فاز علي المريخ بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب وكان واحدا من اسباب ضياع النقاط وفقدان الصدارة ، كما أنه كثيرا ما يعرقل مسيرة الزعيم .
* كذلك فقد حفلت المباراة بالعديد من النقاط الايجابية أهمها عودة الجمهور الي المدرجات بعد فترة الاحباط ومقاطعة مباريات الفريق التي تلت التجميد والخروج من البطولة الافريقية .
* عودة الروح القتالية واللعب الحماسي ايضا من أهم الايجابيات التي شهدتها المباراة حيث استمر اللاعبون في الاداء القوي حتي بعد أن تأخروا بهدف واستطاعوا ان يحققو النصر ويظفروا بالنقاط .
* اهتمام المجلس الكبير بالمباراة بدأ مبكرا بالحرص علي استمرار المعسكر بعد مباراة هلال الابيض والاشراف الكامل عليه والمتابعة المستمرة مع الجهاز الفني ، ثم توج المجلس هذا الاهتمام بحضور المباراة من المقصورة الرئيسية للاستاد .
* محمد موسي أدار اللقاء بذكاء شديد وتفوق باقتدار علي خبرة المدرب الكبير الفاتح النقر ، وقد ساعده علي ذلك مهارة لاعبيه وانضباطهم الشديد .
* المهندس أثبت أنه مدرب شاطر وهو يمضي بالفريق من انتصار الي اخر ويقدم العروض الجميلة ، وأهم من ذلك أنه استطاع أن يثبت تشكيل مناسب بخليط من الخبرة والشباب .
* ليس هذا فحسب بل استطاع المهندس أن يخلق شخصية للفريق واسلوب ممتع يقوم علي اللعب الممرحل وإجادة الجمل التكتيكية مما يشير الي مجهود تدريبي كبير يبذل ونحمد الله أنه بدأ يأتي ثماره كما نشتهي .
* محمد موسي كان موفقا في التبديلات التي اجراها والتي افلحت في تحريك النتيجة وتحقيق الانتصار ، كما أنه كان موفقا جدا في التصريحات الايجابية بعد المباراة ، حيث نسب الفضل في تحقيق الانتصار لمجهودات اللاعبين وقدم لهم الشكر .
* سأله المذيع عن تألق التش فاجابه أن اللاعب موهوب بالفطرة لكن الفضل يرجع بعد توفيق الله للمنظومة كلها وقد أدي كل لاعب دوره كما ينبغي ، وهي تصريحات لا تصدر الا من مدرب كبير .
* نحن بدورنا نتقدم بالشكر كاملا للمهندس الذي وضحت بصمة علي الفريق ونتمني له التوفيق في مقبل المباريات حتي التتويج باذن الله .
* التهنئة الحارة لاسرة فريق الاهلي مروي والذي حقق حلم الصعود الي الدوري الممتاز كأول فريق من الولاية الشمالية يصل الي هذه المرحلة ، التحية لادارة النادي ولكل جماهير الولاية الشمالية الذين وقفوا خلف الفريق حتي تحقق الصعود .

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك