صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراتان في الدوري الممتاز اليوم

0

الدوري الممتاز

تقام عصر اليوم مباراتان في الجولة (19) من بطولة  سوداني للدوري الممتاز على ملعبي كوستي والحصاحيصا ويشتعل الصراع على النقاط خاصة على ملعب استاد الحصاحيصا الذي يجمع بين النيل والاتحاد مدني في مواجهة لاتقبل انصاف الحلول  ويعول الطرفان على أن يحصد النقاط وينتفس الصعداء على حساب الآخر، وعلى ملعب استاد كوستي  سيكون التنافس محتدماً بين الرابطة كوستي والامل عطبرة من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث وكانت الفرق الاربعة كثفت تحضيراتها للحصول من أجل الفوز والحصول على النقاط في مواجهتي اليوم، ويحتل الرابطة كوستي المركز الخامس برصيد(29) نقطة من تسعة انتصارات وتعادلين وسبع خسائر وله(22) هدفاً واستقبلت شباكه (21) هدفاً وخسر الفريق آخر مبارياته في الدوري من الهلال في الجولة السابقة .

 

أما الامل عطبرة فيحتل المركز التاسع برصيد(20) نقطة من خمسة انتصارات ومثلها تعادل وخسر ثماني مواجهات كان آخر ها من مريخ الفاشر في الجولة السابقة، وعلى ملعب استاد الحصاحيصا يلتقي النيل والاتحاد في صراع الذيلية، النيل في المركز قبل الاخير برصيد تسع نقاط وفاز الفريق في مباراتين فقط وتعادل ثلاث مرات وخسر(13) مواجهة كان أخرها من هلال كادوقلي على ملعبه بالحصاحيصا، اما الاتحاد مدني فيحتل المركز الأخير برصيد ست نقاط من فوز وحيد وثلاثة تعادلات فيما قبل الخسارة في 13 مواجهة ايضا وله مباراة مؤجلة مع المريخ من الجولة السابقة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد