صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراتان في ختام الاسبوع الثالث للتأهيلي

19

الدوري الممتاز

البحارة يتربصون بالاشبال في الساحل .. والاهلي وادي حلفا المنتشي يستضيف ارتدي الجريح
تختتم اليوم الخميس 14 اغسطس جولات الاسبوع الثالث من الدوري التأهيلي بمباراتين هامتين ببورتسودان ووادي حلفا تجيئان علي النحو التالي:
البحارة يتربصون بالاشبال بالساحل
ببورتسودان يستضيف الهلال بدون رصيد من مباراة واحدة فريق الاشبال الدويم (نقطة واحدة) مساءً ضمن مباريات المجموعة الثالثة في لقاء التعويض لاصحاب الارض عقب الخسارة في المباراة الاولي امام الموردة بدار الرياضة بأم درمان بهدف نظيف. حيث اكمل الهلال استعداداتة لتحقيق فوزه الاول حيث نجح في تضميد جراحه محليا بالفوز في اولي

مبارياتة في الدورة الثانية. ويسعي الهلال لاستغلال عاملي الارض والجمهور لصالحه والخروج بنقاط المباراة كاملة. وسيستضيف الهلال في الجولة القادمة مريخ الكاملين. الطرف الثاني الاشبال الدويم نقطة واحدة تعادل في مباراتة الاولي امام الدفاع الدمازين سلبيا في اللقاء الذي جري بالدويم ويسعي للعودة الي الدويم بنتيجة ايجابية قبل مواجهة الموردة بأم درمان في المباراة القادمة. حيث وصلت بعثتة مبكرا الي بورتسودان واكمل اعداده بقيادة مدربه الشاب خالد احمد المصطفي.

[ad#HTML]

الاهلي وادي حلفا المنتشي يستضيف ارتدي الجريح
يسعي الاهلي وادي حلفا (3 نقاط) المنتشي بفوزه علي العرب بحلفا الجديدة بهدف الي مواصلة انتصاراتة وعروضه الرائعة عندما يستضيف عصراً وضمن مباريات المجموعة الخامسة ارتدي دنقلا (بدون رصيد) والجريح عقب تلقيه خسارتين علي التوالي امام حي العرب بورتسودان بهدف ومن النيل بشندي بثلاثية. حيث اكمل اصحاب الارض اعداده بقيادة المدرب محمود جبارة السادة ويخطط للفوز واضافة ثلاثة نقاط جديدة والتربع علي صدارة المجموعة وسيخلد للراحة في الاسبوع القادم ليعود ويستضيف حي العرب بورتسودان في الاسبوع الاخير للمرحلة الثالثة. فريق ارتدي يحتاج للفوز في مباراتية حتي ينافس علي الصعود للمرحلة القادمة ويقوده المدرب الضو قدم الخير ولا بديل له سوي تحقيق الفوز. وسيواجه العرب حلفا الجديدة في الجولة القادمة بدنقلا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد