صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبارك سلمان أشاد بلاعبيه والجهود الإدارية والفنية منتخب الشباب تدرب صباحا بملعب الخرطوم الوطني

222

مبارك سلمان أشاد بلاعبيه والجهود الإدارية والفنية

 

منتخب الشباب تدرب صباحا بملعب الخرطوم الوطني

 

أدى منتخب الشباب السوداني لكرة القدم مرانا عند الساعة السابعة والنصف من صباح الأحد 3 يوليو 2022م في ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن مبارك سليمان المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون، وتم خلال الحصة التدريبية تقديم محاضرة من الجهاز الفني عن خطة الأعداد في المرحلة الحالية التي ينخرط ابانها صقور الجديان في معسكر مقفول بفندق أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، و كذلك تم إخضاع اللاعبين إلى تمارين بدنية تحت إشراف الخبير فتحي بشير مدرب الأحمال، قبل ان يقف سلمان والكابتن أمير دامر المدرب العام للمنتخب على تنفيذ العديد من التدريبات التكتيكية بتقسيمة في منتصف الملعب مع استخدام العلامات .. وتضمن التدريب أيضا بعض التمارين الترويحية لتخفيف الضغط ..

استعداد شباب صقور يأتي من أجل المشاركة في البطولة العربية التي تنطلق 20 يوليو الحالية في مدينة أبها، و أوقعت القرعة منتخبنا في مجموعة المغرب وفلسطين ، و سيواجه الأول يوم 23 و الثاني يوم 25 ، و يتأهل المتصدر فقط من 6 مجموعات بالبطولة إضافة إلى منتخبين من أفضل الثواني إلى الدور ربع النهائي ..

الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب الشاب قال ان سير التحضيرات يمضي بشكل جيد، وأنهم سيضاعفوا التدريبات في المرحلة القادمة خلال معسكر المنتخب الحالي بفندق الأكاديمية ، و أشاد مبارك سلمان بالتطور الملحوظ في مستويات لاعبيه بدنيا وفنيا، وامتدح المدير الفني لمنتخب الشباب اللاعب حسن الأمريكي الذي انضم إلى كلية المنتخب مؤخرا ، وشكر سلمان الجهد المبذول من طاقمه الفني و الجهاز الإداري بقيادة الأستاذ هشام عبداللطيف ، و لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان ، وعموم الاتحاد برئاسة الدكتور معتصم جعفر .. متمنيا التوفيق لتكلل الجهود بالنجاح في المشاركات الخارجية التي تبدأ بالبطولة العربية في يوليو الحالي، وتتواصل بتصفيات أمم إفريقيا للشباب من زوون سيكافا الذي يستضيفه السودان أكتوبر المقبل ، ويتأهل منه الأول والثاني إلى نهائيات مصر 2023م ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد