صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبارك سلمان: الهلال تفوق على الآرسنال بالخبرة

20

أعاد الكابتن مبارك سلمان المدير الفني لأهلي شندي الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الهلال وأطاح بها من مسابقة كأس السودان الى فارق الامكانات والخبرة بين الفريقين مبيناً أن فريقه قدم مباراة كبيرة وبادل الازرق الندية في معظم فترات المباراة وكان قريباً من الوصول الى شباك الهلال في أكثر من فرصة، ولفت مبارك الى أن الهلال في الأخير استفاد من فارق الامكانات والخبرة لينهي المباراة لمصلحته في آخر دقائق المباراة ويصعد للمباراة النهائية من مسابقة الكأس، وأبدى مبارك سلمان رضاءه عن المردود الذي قدمه نجوم الأهلي في المباراة برغم الخسارة مفيداً بأنه سيحرص على التعويض في بقية مباريات الفريق في مسابقة الدوري الممتاز حتى ينهي الآرسنال المسابقة في مركز مميز يليق بالاسم الكبير للفريق في المنافسة.

هلال اهلي شندي الكاس 4

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ود محمود يقول

    الاهلى شندى ضاع وانتهاء بمجرد ان تولى مسئولية الجهاز الفنى مدربين هلالاب ( النقر ومبارك سليمان )في حين تفوق الاهلى شندى مع مدربين اجانب !!؟ انظرو للخرطوم الوطنى الان وانتظرو الموسم القادم لتعرفو الفرق بين التدريب !! ما يقودنى للسوأل الاتى لماذا يعتمد مريخ هلال في التدريب علي المدرب الاجنبى !! ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد