مبارك عباس نائب دائرة أبوحمد بالمجلس الوطني في زيارة للإتحاد السوداني لكرة القدم

0
430

 

إلتقي اليوم الأستاذ أحمد الطريفي الصديق نائب رئيس الإتحاد والأستاذ أسامة عطا المنان أمين المال بمباني الإتحاد بالخرطوم (2) وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة بالأستاذ مبارك عباس نائب دائرة أبو حمد بالمجلس الوطني وفي بداية الجلسة رحب نائب الرئيس بالأستاذ مبارك عباس وشكره علي زيارته التي جاءت متزامنة مع انطلاقة الاستعدادت لمهرجان النيل الثقافي والذي سيبدأ في شهر مارس . حيث تطرق الصديق لضرورة إكمال البنية التحتية لإستاد أبوحمد حتي يواكب التطور الذي بدأ يشمل كثير من مدن وعواصم الولايات مما يساعد ويساهم في تطوير لعبة كرة القدم . حيث أشار الأستاذ أسامة عطا المنان علي ضرورة البدء في تنجيل الملعب بالنجيل الصناعي لسرعة الجاهزية .

الأستاذ الشاذلي محمود عضو مجلس الإدارة أكد علي ضرورة استجلاب أندية كبيرة للمشاركة في فعاليات المهرجان لإثراء الأجواء وإضافة روح التنافس .

وفي ختام الإجتماع شكر الأستاذ مبارك عباس نائب دائرة أبوحمد قادة الإتحاد علي حسن وكرم الضيافة والإستقبال وأمن علي كل المقترحات وأكد بأن التمويل جاهز لهذه المشروعات من تأهيل الإستاد وبناء المسرح وكل ما يخص المهرجان في ميزانية 2015م كما أشار إلي أن البنيات التحتية من فنادق وأستراحات جاهزة وعلي أهبة الإستعداد مشيراً إلي مواصلة الزيارات للإتحاد لمزيداً من التشاور و التفاكر حتى يكتمل تنجيل وتجهيز الإستاد.

 

ممثلي اندية الدرجة الممتازة

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك