صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

متعهد قيادة الاندية للصعود للدورى للممتاز الخبير ازهري عثمان… تاريخ مشرف

405
تقرير  كورة سودانية- عبد الله التمادي
يملك الخبير والمدرب  والمحاضر بالاتحاد الافريقي لكرة القدم ومنسق رابطة الدوري الانجليزي  الخبير ازهري عثمان الطاهر تاريخ تدريبي ناصع البياض فضلا عن  خبرته الواسعة  وعمله محاضرا بالاتحاد الافريقي ومنسقا لرابطة الدوري الانجليزي  ساهم الخبير  ازهري طوال سنوات عمله في ان يقود عدد كبير للاندية لمصاف اكبر البطولات المحلية (الممتاز في سيرة ذاتية عامرة لم يسبقه عليها مدرب سوداني واصبح الخبير ازهري متعهد اساسي بقيادة الاندية للممتاز وكان أخرها امس  توتي العاصمي..
رحلة مع الخيالة
بدأت رحلته كموصل من التأهيلي للممتاز في نادي الهلال الفاشر( الخيالة) في موسم 2013 قاد الهلال الفاشر لمصاف الدوري الممتاز
مع تريعة البجا
في موسم 2015 كانت له رحلة فنية رائعة مع نادي تريعة الجبا جبل اوالياء ووصل به الى مصاف الممتاز ثم تنحى لممارسة مهمته في العمل مع اندية التأهيلي والوسيط  وفي موسم 2018 اقترب بالنضال النهود  للممتاز حيث خاض سنرتليق الصعود ولكن لم يوفق.
رحلة توتي
في المحطات النهائية من مراحل دوري الوسيط والبطولة المشتركة نجح مجلس ادارة نادي توتي الصاعد حديثا في الحصول على خدمات متعهد الوصول  للممتاز وتعاقد مع الخبير ازرهي وحقق  المطلوب ليكون توتي ثالث اندية يصل بها ازهري الى الدوري الممتاز.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد