صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

متهم يسدد ثلاث طعنات لصديقه ويرديه قتيلا

78

اقدم صديق بوضع نهاية لصديقه الشاب الخلوق النظامي السابق الشيخ سليمان فارس “30” عاماً بتسديد ثلاث طعنات اخترقت الظهر والصدر واليد وارداه قتيلاً.

وتشير الوقائع الحزينة حينما خرج الصديقان الجاني والمجني عليه من منطقتهم بشرق النيل في طريقهما لسوق حلة كوكو حيث نشب خلاف بسيط بينهما عندها استخرج المتهم سكيناً كان يخفيها بين طيات ملابسه وسدد عدد من الطعنات النافذة لصديق عمره ضارباً بعلاقة الصداقة عرض الحائط عندها سقط الصديق وهو يبحر في بركة من الدماء بسبب الاعتداء عليه بواسطة سكين وبحسب صحيفة الدار فور ابلاغ شعبة مباحث حلة كوكو وبالحس الامني العالي تمكن افراد الشعبة من القاء القبض على المتهم وبحوزته اداة الجريمة السكين وتم اقتياده للقسم وتدوين بلاغ في مواجهته فيما تم نقل الصديق المطعون لمستشفى البان جديد وقد حاول الاطباء انقاذ حياته الا ان روحه فاضت لبارئها متأثراً باصابته من جراء الاعتداء فيما تم تعديل البلاغ من المادة “139” للمادة “130” القتل العمد في مواجهة المتهم وجار التحقيقات معه حول ملابسة ارتكابه لجريمة القتل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد