صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجدي شمس الدين :أكملنا كافة الترتيبات لقيام قرعة الممتاز ونتطلع لموسم متميز في كافة النواحي

0

مجدي شمس الدين (2)
تشهد قاعة عبدالرحيم شداد في مباني أكاديمية تقانة كرة القدم السودانية  بالخرطوم (2) عند الساعة السابعة من مساء الجمعة إجراءات قرعة بطولة الدوري الممتاز في نسختها الـ(20)، والتي يتوقع إنطلاقها في خواتيم الشهر الحالي بمشاركة أندية الدرجة الممتازة ووجه إتحاد الكرة الدعوة لوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وعدد من القيادات السياسية والرسمية والشعبية وقدامي اللاعبين من أجل تشريف الإحتفال والمشاركة فيه والذي سيشتمل علي العديد من الفقرات والفعاليات الشيقة والمتنوعة.
وعلى صعيد متصل يترقب الوسط الرياضي الإستحداث الجديد في نظام القرعة بعد تأكيد السكرتير العام  للإتحاد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي بقيامهم  بتكوين لجنة من السادة طارق عطا صالح  زكي عباس وعصام شعبان من أجل الإعداد الأمثل لبرنامج قرعة بطولة الدوري الممتاز  وكشف بأن اللجنة أجرت إتصالات برئاسة الإتحاد الدولي  (فيفا) في زيوريخ لإستحداث آليات جديدة في إجراء القرعة.

وقال السكرتير العام للإتحاد بأن كافة الترتيبات والتحضيرات قد إكتملت لقيام حفل القرعة مساء اليوم بالأكاديمية بمشاركة قادة الإتحاد ورؤساء وسكرتيري وومثلي أندية الدرجة الممتازة  والإعلام الرياضي والرياضيين وقال بأنهم يتطلعون لأن يكون هذا الموسم متميز في كافة النواحي خاصة فنياً بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت في الموسم السابق داعياً أندية الممتاز للحرص علي حضور الحفل في الزمان والمكان المحددين.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد