صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجدي شمس الدين : تعديل مكان وزمان مباراة الهلال والأمل عطبرة لا يغير في جوهر قرارات اللجنة المنظمة وعقوباتها الصادرة بحق الهلال

1

مجدي شمس الدين (2)

أكد الأستاذ مجدى شمس الدين المحامى السكرتير العام للإتحاد السودانى لكرة القدم رئيس لجنة الحالات الطارئة بالإتحاد بأن القرار الذي أصدرته اللجنة بتعديل مكان وزمان مباراة الهلال الخرطوم والأمل عطبرة في الجولة التاسعة لدوري سودانى الممتاز من يوم الأربعاء التاسع من أبريل إلي يوم الجمعة الحادى عشر منه  بمدينة ود مدنى بدلاً عن مدينة الكاملين تم بعد أن تسلم إتحاده إخطاراً رسمياً من مدير شرطة ولاية الجزيرة بعدم إمكانية تأمين المباراة بمدينة الكاملين.

وأوضح سكرتير الإتحاد بأن الترتيبات الأمنية هي من واجبات الشرطة وأن القرار الأمنى بإقامة المباراة مسئوليتها  وأكدت شرطة ولاية الجزيرة على إلتزامها بتأمين المباراة بإستاد مدنى أو الحصاحيصا نسبة لبعض الظروف الأمنية التى تشهدها الولاية إذ لا يمكن تأمين وحماية المباريات بدون وجود الشرطة.

وكشف مجدي شمس الدين بأن تأجيل المباراة ونقلها لمدينة مدني بدلاً من الكاملين لا يغير في جوهر وقرار اللجنة المنظمة الخاص بأحداث مباراة الهلال الخرطوم والأهلي شندي بعقوبة اللعب خارج ملعب الهلال وبدون جمهور.

مراسلات مباراة الهلال والأمل بالكاملين (1)  مراسلات مباراة الهلال والأمل بالكاملين (3)

مراسلات مباراة الهلال والأمل بالكاملين (2)

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد