صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجدي شمس الدين  يطالب الجميع بالوقوف خلف القمة وتهيئة الأجواء للاعبين للذهاب بعيداً في دوري الأبطال 

23

مجدي شمس الدين (2)

أكد سكرتير الإتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي أن النتائج التى حققها طرفى القمة فى الجولة الأولى لأبطال إفريقيا أمام شباب العلمة الجزائرى  وتي مازيمبى الكنغولى تعتبر إيجابية بكل المقاييس وتعد أجمل وأفضل إستهلالية لمشوار البطولة وأشار إلي أن الفريقين  إذا تمكنا من تحقيق الفوز بالجولة الثانية سيقربهما ذلك من الترقى لنصف النهائى من رابطة الأبطال.

 وطالب شمس الدين بضرورة وقوف الجميع خلف الناديين بالتشجيع والمساندة القوية في مباراياتهم  المقبلة حتي يضطلعان  بدورهما  في تشريف الكرة السودانية وتقديم كل ماعندهما  بهدف إجتياز عقبة عقبتى الجزائر ومصر  والأقتراب من خطف بطاقتين  لنصف النهائى واضاف أن اعداد القمة كان جيداً من خلال التدريبات المكثفة التي خضعا لها بجانب التجارب الإعدادية التي خاضوها فى معسكر تونس بالإضافة إلى مباريات الممتاز القوية التى أسهمت فى إعدادهما بشكل مثالى لمقارعة الأبطال

 وأكد سكرتير الإتحاد السودانى على  ثقته في الأجهزة  الفنية  للقمة  مؤكداً  أنها ستكون قد تعرفت  بشكل كبير علي كل مناطق  القوة والضعف بالخصوم  وسيعملان علي تجهيز عناصرهما  بالصورة التي تؤهلهما  لتقديم مردود بدني وفني جيد ومشرف في لقاء الجمعة بالجزائر بالنسبة للمريخ ولقاء الأحد بالنسبة للهلال .

ودعا شمس الدين إلى  مواصلة القتال وبذل المزيد من العطاء والتضحيات بهدف تحقيق الفوز ذاكراً  أن الإتحاد العام ظل يولي الأندية  المشاركة إفريقياً إهتماماً كبيراً ويوفر لها أجواء مثالية والتي تساعد الأجهزة الفنية في تنفيذ خطط وبرامج الإعداد بشكل جيد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد