صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس أمناء جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي يهنيء الفائزين بـ “جائزة كتارا للرواية العربية”

1

هنأ مجلس أمناء جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي ثلاثة من الفائزين بجوائز المسابقةالتي أطلقتها شركة زين باحرازهم نتائج متقدمة في مسابقة جائزة “كتارا” للرواية العربية والتي اختتمت فعالياتها في منتصف أكتوبر الجاري بدولة قطر وذلك في دورتها الثانية.

وكان ضمن الفائزين الخمسة في فئة الرواية غير المنشورة الأستاذين محمد الغربي عمران من اليمن و علي أحمد الرفاعي من السودان وقد حصل الأخير على جائزة إضافية ومنحت روايته “جينات عائلة ميرو” جائزة أفضل عمل غير منشور قابل لتحويله إلى عمل درامي.

وكان الرفاعي قد فاز سابقاً برواية “شبابيك الوجه الآخر” في الدورة الرابعة لجائزة الطيب صالح العالمية ، وفاز محمد الغربي عمران بالمركز الأول في الدورة الثانية للجائزة وذلك برواية “ظلمة”

كما أضافت جائزة كتارا هذه الدورة فئة الدراسات (البحث والتقييم الروائي) وحصل الكاتب إبراهيم الحجري من ضمن خمسة فائزينعلى جائزة قيمتها75000دولار

وكان الحجري قد أحرز سابقاًالجائزة الثانية في الدورة الثالثة لجائزة الطيب صالح العالمية في محور الدراسات النقدية عن كتابه “قضايا سردية في النص التراثي”.

وهذا الفوز المستحق يبرهن على ارتفاع مستوى التنافس لجائزة الطيب صالح ويؤكد أنها تلتزم بأعلى المعايير الفنية والنزاهة والشفافية وأن المحكمين فيها على مستوى عالٍ من الخبرة والدراية .

جدير بالذكر أن شركة زين تقوم بطباعة الأعمال الفائزة وتوزيعها مجاناً على جمهور المهتمين والمثقفين والضيوف الذين يحتشدون كل عام لحضور فعاليات الجائزة بقاعة الصداقة بالخرطوم .

%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%8a%d8%a8-%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%ad

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد