صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إتحاد الابيض يلتقى انديته الممثلة في التأهيلي

10

مجلس إتحاد الابيض يلتقى انديته الممثلة في التأهيلي

الابيض / الرشيد يوسف بشير

في إطار رعايته لانديته الممثلة في تأهيلي الممتاز لهذا الموسم والتي صعدت لدوري المجموعات التقى مجلس الاتحاد المحلي لكرة القدم الابيض برئاسة الأستاذ اسامة ابوالبشر عصر أمس بقاعة الاجتماعات بقلعة شيكان بمجلس إدارة الهلال الابيض برئاسة الأستاذ مجاهد عباس.
رئيس وأعضاء الاتحاد قدموا التهاني لمجلس الهلال بالصعود لدوري المجموعات مستعرضين تراتيب المرحلة القادمة، حيث تتطرق الاجتماع لكل ما من شأنه أن يجعل الاستقرار هدفا للمرحلة القادمة.
أعضاء مجلس الهلال قدموا التهنئة لمجلس الاتحاد بثقة الأندية الرياضية شاكرين لهم دعوة الهلال والأندية قبل ترتيب البيت مما يؤكد حرص المجلس الجديد على عودة الفريق لمنظومة الممتاز واتفق الجميع على العمل بروح القومية التي يمثل فيها الهلال مدينة الأبيض.
من جهة أخرى عقد الاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض اجتماعا ثانيا مع مجلس إدارة النادي الأهلي الأبيض والذي يمثل الأبيض أيضا في تأهيلي الممتاز حيث تطرق الاجتماع للترتيبات التى من شانها ان تقود الاهلي إلى تحقيق نتائج مشرفة في دورى المجموعات وتقدمت إدارة الأهلي بالشكر الجزيل للاتحاد لمبادرته بدعوى انديته من أجل تحسس قضاياها ومشاكلها في ظل الظروف الاقتصادية التي تعيشها الرياضة واتفق الجميع على مواصلة اللقاءات من أجل تكاتف الجميع لتحقيق حلم القاعدة الرياضية صعود اندية الأبيض للممتاز.
حسب جدول لقاءات مجلس إدارة الاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض بانديته الممثلة في تاهيلي الممتاز، من المقرر ان المجلس قد التقى بمجلس إدارة نادي المريخ الأبيض وذلك من أجل للتفاكر والتشاور في مسيرة النادي للمرحلة القادمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد