صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة الإتحاد العام يسعى لعودة البث التلفزيوني للدوري الممتاز

19

فرق الممتاز

عقد مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعه الدوري الرابع ظهر اليوم بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2)  برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدارة وبحضور عدد كبير من الأعضاء وناقش العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعماله وإتحذ القرارات التالية:

أولاً : أجاز المجلس محضر الإجتماع السابق رقم (3) بتأريخ 25/12/2013م

ثانياً : تحديد شهر مايو 2014م المقبل  لإنعقاد الجمعية العمومية العادية للإتحاد والتنسيق لعقد إجتماع لمجلس الإدارة لإعتماد جدول أعمالها وترسل للعضوية في التأريخ المحدد وفقاً للنظام الأساسي للإتحاد وإخطار المفوضية الإتحادية بالإجراءات.

ثالثاً : إستمتع المجلس لتنوير عن موقف البث التلفزيونى لدوري سوداني الممتاز  والقرار الآخير الذي إتخذه الإتحاد بوقفه لحين سداد المتأخرات وكلف المجلس رئيسه الدكتور معتصم جعفر لمواصلة مساعيه لإستلام المستحقات طرف التلفزيون وعودة النقل التلفزيونى في أقرب فرصة.

رابعاً : كلف الإتحاد  أمين مال الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن بتولي ملف التنسيق مع نادي الهلال في مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا والقيام بكافة التنسيقات المطلوبة لإنجاح مشاركة الهلال وتهيئة الأجواء الملائمة له حتي يمضي في البطولة بالشكل المطلوب ويحقق النتائج المنتظرة والترتيب مع الإطارين الإداري والفني لنادي الهلال في كل ما يتعلق بمشاركة ومباريات فريق كرة القدم في دوري الأبطال في إطار مسئولية الإتحاد ودوره في تذليل كافة العقبات التي تعترض النادي.

خامساً: بناء علي تقرير ممثل السودان في إجتماع إتحادات شرق ووسط إفريقيا ودول حوض النيل الذي عقد في شهر مارس الجاري وموافقة إتحاد سيكافا  علي تنظيم السودان لبطولتي سيكافا للأندية لدول حوض النيل وبطولة سيكافا للشباب لمواليد تحت سن (23) (الأولمبي) بولاية شمال كردفان وقرر الإتحاد تكليف أمين المال الأستاذ أسامة عطا المنان حسن ونائب السكرتير العام الأستاذ طارق عطا صالح لمتابعة ملف البطولتين والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والصلة.

سادساً : أجاز المجلس تشكيل اللجان المساعدة للموسم 2014م.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد