مجلس إدارة الهلال ينفي فشل صفقة المدرب التونسي رحيم

3
240

لطفى الرحيمى

نفى مجلس إدارة نادي الهلال الأنباء التي تناولتها بعض وسائل الإعلام والتي تحدثت عن انهيار مفاوضات النادي مع المدرب التونسي لطفي رحيم بعد أن وضع شروط تعجيزية رفضها المجلس.  وقال المنسق الإعلامي لنادي الهلال شهاب مغاربة الحاج في حديث لموقع كوورة :” لا صحة لهذه الأنباء وهي مجرد اجتهادات صحفية ، وليس هناك شروط تعجيزية لا من المدرب ولا من مجلس إدارة نادي الهلال ، وأضاف كل ما في الأمر هو أن المدرب أصر على أن يكون اختيار الجهاز الفني المعاون من بني جلدته تونس ، فيما تمسك مجلس إدارة النادي بضرورة وأهمية وجود مدرب وطني مساعد والذي تم بالفعل بقرار من المجلس في وقت سابق باختيار مدرب هلال كادوقلي صلاح محمد ادم مدرباً عاماً وخالد بخيت مساعداً للمدرب، وتابع مغاربة بكل تأكيد هي في مطلق الأحوال لا تمثل شروطا تعجيزياً ، ويمكن الوصول لصيغة يرضي الطرفين عن طريق الوسيط  . وأشار شهاب إلى أن التونسي رحيم أكد عودته يوم التاسع والعشرين من يونيو الحالي أي قبل بداية الإعداد بيوم لتوقيع العقد مع النادي بصورة رسمية لقيادة تدريب الأزرق في حال التوصل لاتفاق على نقاط التي لا اعتبرها خلافية ، إلا أنه استدرك قائلاً: أن المدرب العام الوطني صلاح محمد ادم الذي تم تعينه مؤخراً سيشرف على بداية تحضيرات الفريق التي حدد لها يوم الجمعة المقبل لحين عودة التونسي لطفي رحيم أو مدرب أخر من ضمن الخيارات التي وضعه المجلس في حالة عدم الوصول لاتفاق نهائي مع لطفي..

المشاركة

3 تعليقات

  1. نحن الهلالاب و الحادبين على مصلحته مع رأي الكوتش فوزي التعايشي بأن الهلال غني برجالاته من المدربين و يكفي الهلال أن يقوده أحد من رجالاته للمرحلة القادمة و إن شاء الله سوف تكون تجربة ناجحة تقودنا للاستغناء عن المدربين الأجانب للأبد عسى أن تكرهوا شئً و هو خير لكم .

  2. كلام ود اسحاق الفوك ده ميه الميه وعين الصواب والمدربين من لاعبى الهلال القدامى كثر وأكثر كفاءة من التونسى هذا ولكن تعالى البربراب على الهلال وجماهير الهلال ومدربى الهلال بل ان شئت قل تعاليهم على أنفسهم وغرورهم الزائد بأنفسهم واستهتارهم بالغير وبموروثات الهلال ومثالياته واعتداد نادى الهلال بتاريخه الطويل الناصع البياض وبجماهيره الوفيه ….. استهتارهم هذا واستخفافهم بعقولنا جميعا هو ما أدى الى الوضع الشاذ الذى يعيشه هلال الملايين فى ظل وجود هذه الأداره العاجزه الواهنه والتى تفتقد الى الحس الأدارى السليم والى الى الشخصيه الاداريه القويه …. و قيل تعلم الأنسان من أخطائه يجعله ناجحا فيما يأتى لاحقا الا هذه الأداره الهبنقيه التى ترى نفسها عارية أمام الأخرين ولا تحاول أن تستر عورتها !!!!!!!!!!!! …. أبوالطيب .

  3. الهلال اكبر من الحيدوسى واكبر من لطفى رحيم وعلى المجلس الحالى ان يعلموا انهم يقودون فريق من اعظم الفرق الافريقية وهو بطل غير متوج وكل الفرق الكبير فالقارة تعمل لة الف حساب ولم يتدهور الهلال ويصبح ملطشة فى البطولات الافريقية الات فى عهد البرير على الاخ البرير ان يتنحى اذا كان كاز عن تحمل من تحمل تبعات رئاسة الهلال حتى ياتى بمدرب فشل فى دورى الدرجة الثانية الاماراتيه ليجعلة مدرب على نادى مثل الهلال ام انة يريد ان يقول لقد جلبنا مدرب اجنبى والسلام

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك