صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة نادي الشرطة يسجل زيارة لوالي الولاية المكلف

133

 

قام مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف برئاسة اللواء شرطة كمبال حسين كمبال وأعضاء المجلس الأساتذة صلاح كشه عباس الأزرق . مرتضى دياب. العقيد عادل الجمل. جمال حامد بله. برهان عبد القادر. عمار الضو. والسادة العمداء صديق محمد إبراهيم و أسامة إبراهيم نور الدين وحسن التجاني والعقيد شرطة إبراهيم محمد موسى .

قاموا بزيارة إلى السيد محمد احمد عبد القادر والي ولاية القضارف المكلف، وذلك مساء الثلاثاء بإستراحة منزله بحي الموظفين وكان في استقبالهم السيد الوالي ومدير عام الشباب والرياضة الاستاذ علاء الدين عبد الرحيم بحضور السيد عبد الوهاب عوض مدير عام التربية والتوجيه ، والأستاذة نجات أحمد محمد مدير عام المالية والاستاذ الرشيد حمد عبد الوهاب نائب رئيس اتحاد كرة القدم بالقضارف، والاستاذ عمار خالد. والأساتذة مجذوب عبد الحليم وجي فور والاخوه الاعلامين بالولاية.

وخلال الزيارة شرح الحضور للسيد الوالي ادور اعضاء مجلس الاداراة ومواجته لكل التحديات الجسام وقيامهم بالمسئولية و الجهود المبذولة وتسخير كل طاقاتهم لخدمة ورفعة شأن هذا الصرح الرياضي الكبير الذي أصبح فخرا لولاية القضارف.

وسلط اللواء كمبال في كلمته الضوءعلى ميزانية الفريق والتحديات المالية وما قام به المجلس مؤخراً، شاكراً ومقدراً لكل الداعمين من رجالات الولاية ومؤسساتها، وتعاون حكومة الولاية الدائم في دعم الفريق منوهاً بالجهود والأدوار التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة في دعم وتحفيز الفريق من أجل مواصلة مسيرته داعياً في الوقت نفسه جميع الأهالي والاقطاب والمهتمين بالوقوف مع ناديهم لأنه الملاذ الأمين لأبناء القضارف لحفظهم من مخاطر الفراغ والمشاكل المختلفة التي يعانيها الشباب في الوقت الحاضر.

ومن جانبه رحب السيد الوالي المكلف بهذه الزيارة الطيبة، وعن سعادته الغامرة بتعرفه على أعضاء مجلس إدارة النادي وعما حققه فريق الشرطة من الإنجازات بوجوده بين كبار اندية الدوري الممتاز، وبدوره المثالي لخدمة الشباب ومجتمع الولاية وفي الختام اكد علي دعمه ومساندتة لفريق الشرطة من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد